بعد تراجع النتائج هذا الموسم

عارف لمسؤولي الاتحاد: يجب رحيل غاياردو دون تردد

السبت ٢٧ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٣ مساءً
عارف لمسؤولي الاتحاد: يجب رحيل غاياردو دون تردد
المواطن - فريق التحرير

طالب الإعلامي جمال عارف، مسؤولي نادي الاتحاد، برحيل المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، بعد تراجع الأداء والنتائج.

خسارة الاتحاد ضد الشباب

ولعب الاتحاد ضد الشباب بالأمس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي، وخسرت كتيبة غاياردو بثلاثة أهداف مقابل هدف.

الشباب ضد الاتحاد
جانب من المباراة – المصدر @SPL

عارف يُطالب برحيل غاياردو

وعلق عارف قائلًا: “بعيداً عن الأخطاء التحكيمية الكارثية التي ارتكبها الحكم المكسيكي التي كانت تستوجب طرد لاعبين شبابيين، رياض شراحيلي في الشوط وتياجو في الربع الأول من الشوط الثاني التي أثرت على نتيجة المباراة”.

وتابع عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، قائلًا: “إلا أن مدرب الاتحاد غاياردو يجب أن يرحل بدون أي تردد حتى لو حقق كأس الملك؛ وهو أمر صعب مع هذا الرجل”.

واختتم جمال عارف، حديثه قائلًا: “لاحظوا كيف كان الذين لا يحبون الاتحاد يطالبون بشكل مكثف بإبعاد نونو سانتو، وكيف يحاربون على استمرار غاياردو بكل السبل والوسائل”.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

الاتحاد هذا الموسم

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد من نتائج سلبية في جميع البطولات هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، وودع بطولة دوري أبطال آسيا ضد الزعيم أيضًا.

وتراجع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، بعد خسارته ضد الشباب بالأمس، ويستعد لمواجهة الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad