بعد أنباء عدم مشاركته ضد الشباب

بالأرقام.. ماذا قدم الاتحاد في غياب كريم بنزيما؟

الخميس ٢٥ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٢٧ مساءً
بالأرقام.. ماذا قدم الاتحاد في غياب كريم بنزيما؟
المواطن - فريق التحرير

تُسيطر حالة من الغموض بشأن موقف النجم الفرنسي كريم بنزيما، من المشاركة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال مباراته المقبلة ضد الشباب.

نتائج الاتحاد بدون كريم بنزيما

وأكدت تقارير أن كريم بنزيما، سيغيب عن مباراة الاتحاد ضد الشباب، لمعاناته من إصابة، كما أنه لم يُشارك في التدريبات الجماعية منذ مواجهة الحزم الماضية، ليتأكد غيابه عن اللقاء المرتقب.

واستعرض الإحصائي عبدالرحمن السالمي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، أبرز أرقام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في غياب نجمه كريم بنزيما، بعد أنباء عدم مشاركته أمام الشباب.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @SPL

ولفت السالمي، إلى أن بنزيما خاض 29 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد هذا الموسم، وبلغت نسبة الفوز 55%، حيث نجح في تحقيق الانتصار 16 مرة، وخسر 9 مرات، وتعادل في 4 لقاءات.

على الجانب الآخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد 15 لقاء في غياب كريم بنزيما، ووصلت نسبة الفوز إلى 60%، حيث تمكن من الانتصار في 9 مباريات، وخسر 4 لقاءات، وتعادل مرتين.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد لمواجهة الشباب

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الشباب، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة، فيما يتواجد الشباب في المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad