في دوري أبطال آسيا

نتائج كبيرة تُحفز الهلال ضد العين

الثلاثاء ٢٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٦ مساءً
نتائج كبيرة تُحفز الهلال ضد العين
المواطن - فريق التحرير

يسعى الأزرق بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لمواصلة تألقه في الموسم الحالي، وتحقيق الفوز في مباراة الهلال ضد العين الإماراتي.

مباراة الهلال ضد العين

وتُقام مباراة الهلال ضد العين الإماراتي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “المملكة أرينا” في الرياض، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

العين ضد الهلال - سالم الدوسري
جانب من مباراة الذهاب – المصدر afc

نتائج كبيرة للأزرق

ويحتاج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لتحقيق الفوز ضد العين اليوم بفارق 3 أهداف أو أكثر، لخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية، بعد خسارته بنتيجة 4\2 في لقاء الذهاب الذي أُقيم الأسبوع الماضي.

وسبق أن نجح الأزرق في تحقيق الفوز بفارق 3 أهداف على الأقل في 13 مواجهة بجميع البطولات منذ بداية منافسات الموسم الحالي، ما يُحفز اللاعبين لتحقيق ريمونتادا جديدة خلال مباراة الهلال ضد العين اليوم.

الهلال والعين
جانب من مباراة الذهاب – المصدر @Alhilal_FC

وحقق الهلال الفوز بفارق 3 أهداف أو أكثر في 8 مباريات بدوري روشن السعودي ضد كل من؛ الرئد 4\0، الرياض 6\1، الأخدود مرتين 3\0، الحزم 9\0، النصر 3\0، أبها 7\0، والخليج 4\1.

وفاز الأزرق مرتين بفارق 3 أهداف في كأس الملك أمام الحزم والتعاون بنتيجة 3\0، ومرة في كأس السوبر ضد الاتحاد 4\1، ومرتين في دوري أبطال آسيا ضد ناساجي 3\0 ومومباي سيتي 6\0، ويطمح أن تكون المرة الثالثة اليوم أمام العين الإماراتي؟

الهلال ضد مومباي سيتي - 3 - سالم الدوسري
جانب من مباراة الأزرق ومومباي سيتي