في نصف نهائي كأس السوبر

بنزيما وحمدالله يقودان تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الوحدة

الإثنين ٨ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٧ مساءً
بنزيما وحمدالله يقودان تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الوحدة
المواطن - فريق التحرير

استقر المدير الفني الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، على تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الوحدة، ضمن منافسات بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي.

مباراة الاتحاد ضد الوحدة

ومن المقرر أن يلعب الاتحاد ضد الوحدة على استاد آل نهيان في أبو ظبي، عند الساعة الثامنة مساء اليوم الاثنين، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس الدرعية للسوبر السعودي.

الوحدة
لاعبو الوحدة – المصدر @alwehdaclub1

غاياردو يستقر على التشكيل

وتشهد قائمة العميد اليوم، غياب العديد من اللاعبين للإصابة، ومنهم؛ فابينيو، أحمد بامسعود، أحمد شراحيلي، فيصل الغامدي، عوض الناشري، زكريا هوساوي، مروان الصحفي وأحمد الغامدي.

واستبعد غاياردو، 3 لاعبين من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمباراة الوحدة اليوم، وهم؛ عبدالله الجدعاني، سعد الموسى ومهند الشنقيطي.

مهند الشنقيطي
الشنقيطي

ومن المتوقع أن يدفع غاياردو بالقوة الضاربة منذ بداية المباراة، حيث سيُشرك الفرنسي كريم بنزيما والمغربي عبدالرزاق حمدالله، أملًا في هز الشباك مبكرًا، وتسهيل مهمة العميد في الفوز.

ويتوقع أن يبدأ العميد مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ عبدالله المعيوف، فواز الصقور، أحمد حجازي، فيليبي لويز، مدالله العليان، نغولو كانتي، فرحة الشمراني، جوتا، عبدالرزاق حمدالله، كريم بنزيما ورومارينيو.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad