بعد تألقه مع النصر ضد أبها

كريستيانو رونالدو بالدرجة النهائية للمرة الثانية

الأربعاء ٣ أبريل ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٣ مساءً
كريستيانو رونالدو بالدرجة النهائية للمرة الثانية
المواطن - فريق التحرير

نجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، في الحصول على الدرجة النهائية لثاني مرة في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

فوز النصر ضد أبها

ولعب النصر ضد أبها على استاد مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الـ26 من دوري روشن السعودي، وفاز العالمي بثمانية أهداف دون رد.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @SPL

الدرجة النهائية لكريستيانو رونالدو

ومنح موقع “سوفاسكور” لإحصائيات كورة القدم، كريستيانو رونالدو الذي شارك في 44 دقيقة فقط على تقييم 10 من 10، بعدما نجح في تسجيل هاتريك، كما قدم تمريرة حاسمة للسنغالي ساديو ماني.

وسبق أن منح الموقع رونالدو التقييم ذاته خلال مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضد نظيره الفتح في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، والتي شهدت تسجيله لهاتريك وصناعته لهدفين.

رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL

ويُعد كريستيانو رونالدو صاحب الـ39 عامًا، هو اللاعب الوحيد الذي حصل على الدرجة النهائية مرتين خلال منافسات النسخة الحالية من دوري روشن السعودي.

وعزز رونالدو تواجده في صدارة قائمة هدافي دوري روشن السعودي بـ29 هدفًا، وبفارق 7 أهداف عن أقرب منافسيه، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ألكسندر ميتروفيتش.

واقترب كريستيانو رونالدو من تحقيق رقم تاريخي آخر في حالة تتويجه بلقب هداف دوري روشن السعودي، حيث إنه سيصبح أول لاعب يحصد لقب الهداف في 4 دوريات مختلفة بالعالم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @SPL