في التصفيات الآسيوية المزدوجة

الجماهير سلاح الأخضر لعبور طاجيكستان

الخميس ٢١ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٧:١٢ مساءً
الجماهير سلاح الأخضر لعبور طاجيكستان
المواطن - فريق التحرير

يسعى الأخضر بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لمواصلة تألقه في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، وتجاوز عقبة طاجيكستان.

الأخضر يواجه طاجيكستان

ومن المقرر أن يلعب منتخب السعودية ضد طاجيكستان على ملعب “الأول بارك” في الرياض، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، وذلك في الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات.

ويتواجد الأخضر في صدارة ترتيب المجموعة السابعة بتصفيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 برصيد 6 نقاط، وبفارق نقطتين عن منتخب طاجيكستان، ثم الأردن بنقطة وباكستان بدون رصيد.

السعودية ضد طاجيكستان
مباراة اليوم – المصدر @SaudiNT

الجماهير سلاح منتخب السعودية

ويعول لاعبو الأخضر على الحضور الجماهيري في مباراة السعودية ضد طاجيكستان اليوم، من أجل دعم وتحفيز اللاعبين لتحقيق الفوز، وتعزيز تواجد الصقور في الصدارة.

وطالب اللاعبون، عبر حساباتهم الرسمية على منصة “إكس”، الجماهير بالحضور، وقال محمد العويس: “جمهور الوطن بدعمكم اليوم نكمل المشوار وبوقفتكم مع أخضرنا نقترب أكثر نحو التأهل للتصفيات النهائية”.

محمد العويس
العويس – المصدر @SaudiNT

وقال سالم الدوسري: “جمهور الوطن كنتم العلامة الفارقة في جميع الفترات الماضية والداعم الحقيقي لنا على أرضية الملعب.. ننتظركم اليوم داعمين كعادتكم مع أخضرنا”.

وكتب أحمد الكسار وعبدالإله المالكي، الرسالة ذاتها لجمهور الأخضر، وقالوا: “تنتظرنا اليوم مباراة مهمة على أرضنا وبين جماهيرنا العظيمة.. كلنا ثقة بجمهورنا الكبير في حضورهم ودعمهم مع أخضرنا”.

وفي السياق ذاته، علق علي البليهي، قائلًا: “جمهور الوطن العظيم ننتظركم غدًا في ملعب المباراة.. ننتظركم داعمين ومؤازرين مع أخضرنا”.

علي البليهي
البليهي – المصدر @SaudiNT