خلال الميركاتو الصيفي

أندية سعودية تسعى لضم رافينيا

السبت ١٦ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٤ مساءً
أندية سعودية تسعى لضم رافينيا
المواطن - فريق التحرير

يحظى نجم فريق برشلونة، البرازيلي رافينيا، باهتمام عدد من أندية دوري روشن السعودي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

اهتمام سعودي بضم رافينيا

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “إدارة برشلونة رفضت عروض رحيل رافينيا، جناح الفريق، في الصيف الماضي وحتى في الميركاتو الشتوي الأخير، لكن أندية السعودية مصرة على حسم الصفقة”.

وشددت الصحيفة الإسبانية، على أن هناك وكلاء يتعاملون مع أندية سعودية وإدارة برشلونة، حصلوا على عرض جديد للنجم البرازيلي للعب في دوري روشن خلال الأسبوع الماضي.

رافينيا - برشلونة
النجم البرازيلي

وأضافت “سبورت”: “قيمة العرض السعودي الأخير تتجاوز التقييم الذي وضعه برشلونة قبل أشهر لرافينيا، والذي كان يبلغ 80 مليون يورو”.

وتابعت: “بغض النظر عن المستوى الرياضي والإنجازات التي سيحققها برشلونة هذا الموسم في الليغا ودوري أبطال أوروبا، فإن النادي يدرك أنه سيتعين عليه إجراء أكثر من عملية بيع مهمة في الصيف لحل الأزمة الاقتصادية”.

رافينيا
النجم البرازيلي – المصدر footmercato

الاستمرار في برشلونة

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن رافينيا حتى الآن يظل ثابتًا على موقفه؛ المتمثل في الاستمرار مع فريق برشلونة ومحاولة الفوز يومًا ما بدوري أبطال أوروبا.

وجاء في ختام تقرير “سبورت”: “العرض السعودي المقدم للاعب البرازيلي، هو لأحد كبار دوري روشن (الهلال والاتحاد والنصر والأهلي)”.

رافينيا ضد Manchester united
النجم البرازيلي – المصدر @fcbarcelona_ara