ضمن منافسات دوري روشن

الحزم والشباب يبحثان عن انتصار غائب

الخميس ١٤ مارس ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٩ مساءً
الحزم والشباب يبحثان عن انتصار غائب
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير مباراة الحزم والشباب ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وسط صراع قوي من الفريقين لاستعادة توازنهما وتحقيق الفوز.

مباراة اليوم بدوري روشن

وستُقام مباراة الحزم والشباب، عند الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، على ملعب نادي الحزم في الرس، ضمن منافسات الجولة الـ24 من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 15 نقطة، فيما يقع الشباب في المركز الـ12 برصيد 25 نقطة.

مباراة الحزم والشباب
موعد المباراة – المصدر @alhazem_fc

الحزم والشباب يسعيان للفوز

ويدخل فريقا الحزم والشباب مباراة اليوم، بحثًا عن تحقيق فوز غائب في دوري روشن السعودي، حيث فشل أصحاب الأرض بقيادة الأوروغوياني دانيل كارينيو في الانتصار خلال آخر 7 مباريات.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

ويعود آخر انتصار للفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم إلى مباراة الفتح في الجولة الـ16، يوم 7 ديسمبر، عندما فاز بثنائية دون رد، وخسر 3 مباريات ضد الأهلي، الفيحاء والطائي، وتعادل مع أبها، الاتفاق، الحزم والنصر.

وتغيب الانتصارات عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب بقيادة البرتغالي فيتور بيريرا، في آخر 3 جولات من دوري روشن السعودي، حيث خسر ضد النصر والفيحاء بنتيجة 3\2، وتعادل مع الخليج بدون أهداف.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر @SPL