موسونا أحدث المنضمين للقائمة

12 هدفًا من ركلة حرة بدوري روشن هذا الموسم

السبت ٢٤ فبراير ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٢ مساءً
12 هدفًا من ركلة حرة بدوري روشن هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

انضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرياض، الزيمبابوي نوليدج موسونا، إلى قائمة اللاعبين الذين سجلوا من ركلة حرة مباشرة في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

أهداف من ركلة حرة مباشرة

وشهدت منافسات الموسم الحالي من دوري روشن السعودي، 12 هدفًا من ركلة حرة مباشرة، وجاءت عن طريق نجم النصر، أليكس تيليس ضد الوحدة، ونجم الهلال، محمد كنو أمام التعاون، ونجح ضمك، نكودو أمام الشباب.

نكودو
نكودو – المصدر @DAMAC_CLUB

وأحرز قائد النصر، كريستيانو رونالدو أمام ضمك، ونجح الهلال، روبن نيفيز ضد أبها، نجح الاتفاق، فيتينيو أمام الخليج، نجم الخليج، جونغ ضد الفيحاء، نجم النصر، أندرسون تاليسكا في شباك ضمك.

كما أحرز نجم الفتح، مراد باتنا هدفًا من ركلة حرة في شباك الوحدة في دوري روشن السعودي، لاعب ضمك، ستانشيو أمام الهلال، ونجم أبها، سعد بقير ضد الشباب، وانضم موسونا للقائمة بهدفه ضد الرائد بالأمس.

موسونا في مباراة الرائد
موسونا – المصدر @SofaScoreARB

ترتيب دوري روشن

على الجانب الآخر، جاء جدول ترتيب دوري روشن قبل مباراتي اليوم بالجولة الـ21، كالتالي؛ الهلال في الصدارة بـ56 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن النصر، ثم الأهلي بـ40 نقطة، يليه التعاون برصيد 38 نقطة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد المركز الخامس بـ34 نقطة، وحل ضمك سادسًا بـ31 نقطة، ثم الفتح بـ30 نقطة، يليه الاتفاق بـ28 نقطة، ويتواجد الوحدة في المركز التاسع بـ26 نقطة.

ويتواجد الشباب في المركز العاشر بـ24 نقطة، يليه الأخدود بـ23 نقطة، ثم الخليج والفيحاء بـ22 نقطة، يليه الرائد والرياض بـ20 نقطة، ثم الطائي بـ18 نقطة، أبها 15 نقطة، ويتذيل الحزم الترتيب بـ13 نقطة.

الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC