البعض طالب برحيله عن الاتحاد

رونالدو منهم .. 3 أزمات وترت علاقة كريم بنزيما بجماهير الاتحاد

السبت ٣٠ ديسمبر ٢٠٢٣ الساعة ٤:٥٠ مساءً
رونالدو منهم .. 3 أزمات وترت علاقة كريم بنزيما بجماهير الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

يُعاني اللاعب الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي الاتحاد من توتر للعلاقة مع جماهير النادي وذلك بسبب تراجع مستواه مؤخرًا.

أزمات لـ كريم بنزيما

وشهد النجم الفرنسي 3 أزمات كانت سببًا في توتر العلاقة مع المطالبة برحيله وهم ” خسارته من الأهلي المصري، تألق كريستيانو رونالدو أمام الاتحاد، تألق اللاعب المغربي حمدالله مؤخرًا”.

الأزمة الأولى وهي فوز الأهلي المصري على نادي الاتحاد بنتيجة 3-1 في ربع نهائي كأس العالم للأندية ونهاية مشوار الفريق مبكرًا في المونديال بعدما كان من المتوقع له الوصول على الأقل إلى نهائي البطولة كونه يمتلك عناصر مميزة مثل بنزيما والفرنسي نجولو كانتي والبرازيلي فابينيو.

بنزيما - كريم بنزيما

الأزمة الثانية، هي مطالبة الجماهير برحيل بنزيما بسبب ما قدمه في مباراة النصر الثلاثاء الماضي في الجولة الـ17 والمؤجلة بين الفريقين في دوري روشن، مقارنة بما قدمه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تلك المباراة حيث سجل هدفين للنصر من ضمن خماسية.

الأزمة الثالثة هي تألق زميله المغربي حمدالله في مباراة النصر وتسجيله هدفين للاتحاد رغم سوء نتائج الفريق، جعلت جماهير الاتحاد تشتاط غضبًا من بنزيما وتطالب برحيله.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @ittihad

وكانت بعض التقارير ذكرت أن المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو كان قرر استبعاد بنزيما من مباراة الطائي قبل أن تُؤجل لتقام يوم 7 فبراير المقبل بدلًا من اليوم، لسوء الأحوال الجوية في مدينة حائل.

يذكر أن كريم بنزيما كان انضم لنادي الاتحاد كصفقة انتقال حر قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني في صيف 2023.

كريم بنزيما - الاتحاد ضد أوكلاند سيتي