ضمن منافسات دوري روشن

الاتحاد يسعى لاستعادة بريقه ضد الحزم

الأربعاء ٢٥ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٤:٥٦ مساءً
الاتحاد يسعى لاستعادة بريقه ضد الحزم
المواطن - فريق التحرير

يطمح الاتحاد بقيادة مدربه البرتغالي نونو سانتو، في استعادة توازنه ضمن منافسات دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز أمام الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم.

مباراة الاتحاد ضد الحزم

ومن المقرر أن تُقام مباراة الاتحاد ضد الحزم، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الخميس، على استاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يتواجد العميد في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 20 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الحزم في المركز السابع عشر برصيد 6 نقاط.

الحزم
لاعبو الحزم – المصدر @SPL

العميد يسعى لاستعادة توازنه

ويُعاني العميد من تراجع الأداء والنتائج في دوري روشن السعودي قبل مباراة الاتحاد ضد الحزم غدًا، الأمر الذي أثار غضب الجماهير، ما دفع البعض للمطالبة بإبعاد بعض النجوم عن التشكيلة الأساسية.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

وتغيب الانتصارات عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال آخر 3 جولات في دوري روشن السعودي، حيث تعادل سلبيًا أمام الفيحاء، ثم خسر ديربي جدة ضد الأهلي، قبل أن يسقط في فخ التعادل مع التعاون.

ويدخل العميد مباراة الغد بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه على الفريق الأول لكرة القدم بنادي القوة الجوية العراقي في الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق وحصد نقاط مباراة الغد.

الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad