بعد ابتعاده عن التشكيل الأساسي

مودريتش يقترب من دوري روشن في يناير

الجمعة ٢٠ أكتوبر ٢٠٢٣ الساعة ٢:٤٧ مساءً
مودريتش يقترب من دوري روشن في يناير
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش أصبح قريبًا للغاية من الانتقال إلى دوري روشن السعودي في يناير المقبل.

مودريتش في طريقه لدوري روشن

وأكد رئيس تحرير صحيفة “ماركا” الإسبانية، جوزيه فيليكس دياز، خلال تصريحاته لبرنامج “دورينا غير”، أن مودريتش سيأتي إلى دوري روشن السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار دياز إلى أن وضع لوكا مودريتش الحالي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، سيجعله يُفكر جديًا في الرحيل، خاصة وأنه يحظى باهتمام من أندية دوري روشن السعودي منذ الصيف الماضي.

لوكا مودريتش
النجم الكرواتي – المصدر @marca

الابتعاد عن المشاركة كأساسي

ويعيش النجم الكرواتي حالة من عدم الاستقرار مع ريال مدريد، حيث إنه وللمرة الأولى في تاريخه مع المرينغي يجد نفسه على مقاعد البدلاء، الأمر الذي جعله يدخل في خلافات مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لوكا مودريتش
لوكا – المصدر @lukamodric10

وأوضح مودريتش في تصريحات صحافية أنه يرفض دور اللاعب البديل، فيما تحدث أنشيلوتي عن عضب اللاعب، ما يفتح اللاعب أمام احتمالية رحيله في الميركاتو الشتوي؛ قبل نهاية عقده بـ6 أشهر.

وكان النجم الكرواتي هدفًا لأكثر من نادٍ بدوري روشن السعودي في الصيف، إلا أنه فضّل البقاء مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد لموسم آخر، ولكن عدم مشاركته كأساسي قد يدفعه لاتخاذ قرار الرحيل.

لوكا مودريتش
لوكا – المصدر @lukamodric10