في كأس الملك سلمان للأندية

الشباب يزيح الزمالك من صدارة مجموعته بهدف بانيجا

الإثنين ٣١ يوليو ٢٠٢٣ الساعة ٨:٣٣ مساءً
الشباب يزيح الزمالك من صدارة مجموعته بهدف بانيجا
المواطن - محمد سمعه

أزاح نادي الشباب، منافسه الزمالك المصري من صدارة المجموعة الثالثة في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، وذلك بعد فوز الليث اليوم بهدف دون رد في الجولة الثانية.

وبدأت المباراة التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف بشكل سريع من الفريقين، أملًا في هز الشباك مبكرًا، وسط حضور جماهيري كبير؛ لدعم وتحفيز اللاعبين.

الشباب يفوز بصعوبة

واستمرت المحاولات من الفريقين لفض اشتباك التعادل السلبي، إلا أن الدفاع ووسط الملعب ظهر بشكل مميز، ما صعب مهمة اللاعبين في هز الشباك، قبل أن تشتعل الأجواء وتحدث اشتباكات بين اللاعبين عند الدقيقة 31، ليتدخل الحكم.

وشهدت الدقائق المتبقية ضغطًا كبيرًا لتسجيل الهدف الأول، قبل أن يحتسب الحكم ركلة جزاء لصالح الليوث بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو، بعدما لمست الكرة يد المدافع محمد عبدالغني عند الدقيقة 38.

الشباب والزمالك - كويلار - البطولة العربية

وسدد النجم الأرجنتيني إيفر بانيغا ركلة الجزاء بنجاح عند الدقيقة 43، وحاول الفريقان تسجيل هدف جديد دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ضد الزمالك بنتيجة 1\0.

وفي الشوط الثاني، ورغم محاولات الزمالك لكن الليث ظل محافظًا على تفوقه ليفوز بهدف دون رد ويُصبح رصيده 4 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة مؤقتًا في انتظار نتيجة مباراة النصر والاتحاد المنستيري التونسي اليوم، أما الزمالك فتجمد رصيده عند 3 نقاط في وصافة المجموعة الثالثة.

الشباب والزمالك - - البطولة العربية

إقرأ المزيد