لتدعيم صفوف الهلال بالموسم الجديد

خورخي خيسوس يطلب ضم حارس مرمى

الجمعة ٢١ يوليو ٢٠٢٣ الساعة ٢:٣٨ مساءً
خورخي خيسوس يطلب ضم حارس مرمى
المواطن - فريق التحرير

أبدى المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، رغبته في حراسة مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، استعدادًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

خورخي جيسوس يسعى لتدعيم حراسة المرمى

وكان خورخي خيسوس قد عاد لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال هذا الصيف، ويطمح في ضم صفقات قوية، لتعويض إخفاقات الموسم الماضي، بعدما حصد الأزرق بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين فقط.

محمد العويس
العويس – المصدر @Alhilal_FC

وأعرب خورخي خيسوس عن عدم اقتناعه بمستوى حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، عبدالله المعيوف ومحمد العويس، وطلب من الإدارة التعاقد مع حارس أجنبي قبل بداية الموسم، وذلك وفقًا لموقع “جول”.

عبدالله المعيوف
المعيوف – المصدر @Alhilal_FC

كما أبدى خورخي خيسوس رغبته في التعاقد مع ظهير أيسر مميز، لتدعيم هذا المركز ومساعدة ياسر الشهراني في الموسم الرياضي المقبل، بعدما عانى الفريق في الموسم الماضي خلال فترة غيابه للإصابة.

ياسر الشهراني
الشهراني

استعدادات الهلال للموسم الجديد

على الجانب الآخر، خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال معسكرًا في النمسا، ولعب خلاله 4 مباريات ودية، وظهر بشكل مميز فنيًا وبدنيًا، ويستعد لخوض آخر مواجهاته التحضيرية، يوم الأحد المقبل، ضد الكويت الكويتي.

وبدأ الهلال ودياته في معسكر النمسا، بالفوز على فيلدين النمساوي بستة أهداف دون رد، وتجاوز جوريكا السلوفيني بثنائية نظيفة، وتغلب على ولفسبرغر بنتيجة 2\1، قبل أن يخسر ضد دينامو كييف الأوكراني بهدف.

الهلال
لاعبو الهلال – المصدر @Alhilal_FC