الكشف عن القرار النهائي في قضية كنو خلال ساعات

الخميس ٢٥ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٥:٠١ مساءً
الكشف عن القرار النهائي في قضية كنو خلال ساعات
المواطن - فريق التحرير

يبدو أن قضية محمد كنو، نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في طريقها للحسم بشكل نهائي خلال الساعات المقبلة.

حسم قضية كنو

وقال الإعلامي محمد العميري: “عاجل.. كشف مصدر خاص أن هيئة التحكيم المكلفة بقضية النصر ضد مشاركة لاعب الهلال محمد كنو أنهوا، قبل قليل، وبالإجماع القضية وأيدوا قرارات اتحاد القدم”.

وتابع العميري عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “وبالتالي لن يكون هناك حسم لنقاط مباراة الفريقين.. وتوقعات بوصول الحكم لكل الأطراف خلال الساعات المقبلة”.

نجم نادي الهلال محمد كنو
نجم الهلال – المصدر @Alhilal_FC

وكانت تقارير قد أكدت مؤخرًا أن المحكمين المشاركين في قضية محمد كنو، وهم؛ حسان السيف “محكم النصر”، وعبد الرحمن العبد الكريم “محكم الهلال”، وأحمد أبو عمارة “محكم مرجح”.

وكانت جماهير النصر تترقب قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي النهائي بشأن طعن العالمي في صحة مشاركة محمد كنو مع الهلال في ديربي الرياض بالدور الأول من دوري روشن السعودي، والذي انتهى بالتعادل أملًا في حصد نقطتين.

محمد كنو - النصر والهلال
نجم الهلال – المصدر @Alhilal_FC

النصر بدوري روشن

وفي حالة صدور هذا القرار رسميًا، سيظل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 63 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الاتحاد المتصدر، وذلك قبل جولتين على نهاية المسابقة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ29 من دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو النصر – المصدر @AlNassrFC