بعد تراجع نتائج الفريق هذا الموسم

النصراويون لإدارة آل معمر: استقيلوا من أجل الجماهير

الأربعاء ١٠ مايو ٢٠٢٣ الساعة ٤:٠٥ مساءً
النصراويون لإدارة آل معمر: استقيلوا من أجل الجماهير
المواطن - فريق التحرير

طالبت الجماهير النصراوية الإدارة برئاسة مسلي آل معمر، بتقديم استقالتها، بعد تراجع نتائج الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الحالي، وعدم تتويجه بأي لقب.

تراجع نتائج النصر

ويُعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تذبذب المستوى والنتائج هذا الموسم، الأمر الذي تسبب في إقالة المدير الفني الفرنسي رودي جارسيا، إلا أنه لم يظهر بالأداء المتوقع مع المدرب المؤقت الكرواتي دينكو.

وودع العالمي بطولة كأس السوبر السعودي من الدور نصف النهائي بعد خسارته أمام الاتحاد بنتيجة 3\1، قبل أن يحبط جماهيره بالخروج من نصف نهائي كأس الملك، عقب خسارته ضد الوحدة بهدف دون رد، كما يحتل المركز الثاني في دوري روشن السعودي.

النصر
لاعبو العالمي – المصدر @AlNassrFC

الاستقالة من أجل الجماهير

ودشنت جماهير النصر هاشتاق “استقالتكم من أجل الجماهير”، ليصبح ضمن قائمة الأكثر تداولًا عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وأكدت ضرورة رحيل الإدارة، أملًا في تعيين مجلس جديد؛ يُلبي طموحاتهم بالمنافسة على البطولات.

وقال آرثر: “يا محترمين وأصحاب الشهادات والخبرات، ما فيه واحد منكم يشوف اللي قاعد يصير؟.. نادي تمر عليه ٣ مواسم صفرية، وفشل متكرر بنفس الأخطاء، اخرجوا واكسبوا حب الجمهور والراية البيضاء كفاية عبثية وأنقذونا”.

مسلي آل معمر
آل معمر – المصدر @AlNassrFC

وكتب نواف التميمي: “جمهور عانى كثيرًا، والقادم أمرّ مع هذه الإدارة ومن هو خلفها، استقيلوا الآن لتدارك الموضوع، كلما تأخرت استقالتكم كلما تضرر الفريق، الجماهير لن تنسى ما قدمتم إذا وقعتوا على الورقة”.

وعلق عبدالله قائلًا: “بطولة جماهير النصر هذا الموسم هو خروجكم من النادي.. النادي ليس املاك خاصة لأحد.. كرهتونا في كل شيء، حسسونا ولو لمرة واحدة أنكم فعلًا تهمكم مصلحة ومستقبل النصر.. حسسونا أنكم خايفين على مستقبل النادي وقدموا استقالتكم”.

نادي النصر - مسلي آل معمر
آل معمر – المصدر @AlNassrFC