بعد تألق الفريق تحت قيادته

نبأ سار لجماهير الاتحاد بشأن نونو سانتو

الإثنين ٢٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ١٠:٣٨ مساءً
نبأ سار لجماهير الاتحاد بشأن نونو سانتو
المواطن - فريق التحرير

تطمح جماهير نادي الاتحاد في استمرار المدير الفني البرتغالي نونو سانتو، مع الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول، بعد تألقه اللافت هذا الموسم.

نونو سانتو يقترب من تمديد عقده

وأعلن الإعلامي خالد بن عبدالعزيز عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مساء اليوم الاثنين، عن نبأ سار لجماهير العميد، مؤكدًا أن إدارة النادي اتفقت مع نونو سانتو على تمديد عقده.

وتعاقد نادي الاتحاد مع نونو سانتو في يوليو الماضي، حيث سيقود الاتحاد لمدة موسمين حتى عام 2024، إلا أن الفريق الأول لكرة القدم يُقدم مستوى مميزًا معه، لتُطالب الجماهير باستمراره.

نونو سانتو
سانتو – المصدر @ittihad

وخطف الاتحاد الأنظار هذا الموسم، حيث ينفرد بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 50 نقطة بعد مرور 21 جولة، ونجح في حصد لقب كأس السوبر السعودي للمرة الأولى في تاريخه.

ويُعد الاتحاد مع نونو سانتو هو الأقوى دفاعيًّا في دوري روشن السعودي، حيث اهتزت شباكه 7 مرات فقط، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، ليحتل المركز الثالث في قائمة الأقوى هجوميًّا.

نونو سانتو
سانتو – المصدر @ittihad

الاتحاد يستعد لمواجهة ضمك

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره ضمك على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم 4 إبريل المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ22 من دوري روشن السعودي.

نادي الاتحاد
لاعبو الاتحاد – المصدر @ittihad