خلال مواجهة الاتفاق المقبلة

الهلال يسعى للحفاظ على حظوظه بالمنافسة

الجمعة ١٧ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٤:١٣ مساءً
الهلال يسعى للحفاظ على حظوظه بالمنافسة
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لاستعادة توازنه في دوري روشن السعودي، وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد الاتفاق.

الزعيم يُلاقي الاتفاق

ويلعب الهلال ضد الاتفاق على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض، مساء يوم غد السبت، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري روشن السعودي.

الهلال
لاعبو الزعيم – المصدر @Alhilal_FC

وقبل مواجهة الغد، يحتل الزعيم المركز الرابع في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 36 نقطة، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر @Ettifaq

الهلال يستهدف الفوز

ويأمل الزعيم في تجاوز الظروف الأسرية التي تعرض لها الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رامون دياز، بعد حادث السير الذي تسبب في وفاة زوجة نجله، حيث استعد اللاعبون خلال الأيام الماضية مع إيميليانو دياز.

رامون دياز وإيميليانو
دياز ونجله – المصدر @Alhilal_FC

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لتحقيق الفوز في مواجهة الغد، وتقليل الفارق مع المنافسين، خاصة أن يمتلك مباراتين مؤجلتين، ويطمح في تعثرهم، والتقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

وقد تشهد مباراة الغد، استبعاد نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد كنو، بعد اعتراضه بطريقة غير لائقة، عند استبداله في مواجهة الفتح الماضية ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس الملك.

محمد كنو
كنو – المصدر @Alhilal_FC