ضمن منافسات دوري روشن

أرقام غروهي وحراس النصر هذا الموسم

الخميس ٩ مارس ٢٠٢٣ الساعة ٢:٥١ مساءً
أرقام غروهي وحراس النصر هذا الموسم
المواطن - فريق التحرير

يُقدم حارس المرمى البرازيلي مارسيلو غروهي مستوى مميزًا مع الاتحاد هذا الموسم، ليكون من أبرز الحراس في دوري روشن السعودي.

إحصائيات غروهي وحراس النصر

وكشف حساب دوري روشن السعودي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أبرز إحصائيات غروهي، وحراس النصر، الكولومبي دافيد أوسبينا، الأرجنتيني أوجستن روسي ونواف العقيدي قبل كلاسيكو اليوم.

وشارك غروهي في 19 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وقام بـ36 تصديًا ناجحًا، ولم يستقبل أهداف في 13 مواجهة، ليكون الأكثر حفاظًا على نظافة الشباك هذا الموسم، كما اهتزت شباكه 6 مرات فقط.

مارسيلو غروهي
غروهي – المصدر @SPL

على الجانب الآخر، شارك أوسبينا في 13 مباراة مع النصر بدوري روشن السعودي، قبل أن يخضع لجراحة في المرفق ويغيب عن اللعب، وقام بـ16 تصديًا ناجحًا، وحافظ على نظافة شباكه 7 مرات.

أوسبينا
أوسبينا – المصدر @AlNassrFC

وخاض أوجستن روسي مباراة واحدة في دوري روشن السعودي، وقام بتصديين ناجحين، فيما لعب نواف العقيدي 5 مواجهات، وقام بـ7 تصديات ناجحة، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه 3 مرات.

نواف العقيدي
العقيدي – المصدر @AlNassrFC

الاتحاد في مواجهة النصر اليوم

ويلعب الاتحاد والنصر، عند الساعة 8:30 مساء اليوم الخميس، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات جولة يوم العلم “الجولة الـ20” من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، ينفرد النصر بصدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، وبفارق نقطتين عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صاحب المركز الثاني، ما يزيد من صعوبة المواجهة.