قبل مباراته ضد الاتفاق

الاتحاد يتألق دفاعيًا بدوري روشن

الخميس ١٦ فبراير ٢٠٢٣ الساعة ٣:٤٠ مساءً
الاتحاد يتألق دفاعيًا بدوري روشن
المواطن - فريق التحرير

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بقيادة المدير الفني البرتغالي نونو سانتو مستوى دفاعيًا مميزًا في دوري روشن السعودي هذا الموسم.

مواجهة قوية اليوم

ومن المقرر أن يلعب الاتفاق ضد الاتحاد عند الساعة الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، ضمن منافسات الجولة الـ17 من دوري روشن السعودي.

وقبل مواجهة اليوم، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة، فيما يقع العميد في المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

الاتفاق
لاعبو الاتفاق – المصدر spl

الاتحاد يتألق دفاعيًا

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة ضمن منافسات دوري روشن السعودي، دون أن تهتز شباكه بأي هدف، ما يحفز لاعبيه لمواصلة التألق أمام الاتفاق اليوم.

وفي آخر 3 مباريات بدوري روشن السعودي، حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد الفوز على ملعبه أمام الفيحاء بثلاثة أهداف دون رد، والعدالة بخمسة أهداف نظيفة، كما تغلب على الطائي في أرضه بهدف دون رد.

الاتحاد
لاعبو العميد – المصدر @ittihad

مواجهات الفريقين

وسبق أن لعب الفريقان 25 مباراة ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت تفوقًا كبيرًا للعميد، حيث نجح في تحقيق الفوز 13 مرة، مقابل 6 انتصارات للاتفاق، وخيم التعادل على نتيجة 6 لقاءات.

الاتفاق والاتحاد
جانب من مباراة سابقة – المصدر spl