بعد الحديث عن رغبة رونالدو في البقاء وحيدًا وبعيدًا عن لاعبي النصر

الدويش: يبون تدمير علاقة لاعبي النصر بـ كريستيانو رونالدو!

الثلاثاء ٢٠ ديسمبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥٦ مساءً
الدويش: يبون تدمير علاقة لاعبي النصر بـ كريستيانو رونالدو!
المواطن - فريق التحرير

علق الإعلامي الرياضي والكاتب محمد الدويش على الأنباء التي تحدثت عن شروط البرتغالي كريستيانو رونالدو من أجل الانضمام لنادي النصر.

وكانت بعض الأنباء ذكرت أن رونالدو اشترط الحصول على صالة رياضية بشكل احترافي للتدرب فيها، بجانب النوم في غرفة منفردة بعيدًا عن بقية لاعبي النصر.

وقال الدويش عبر حسابه في “تويتر” اليوم: ” بدأ شغلهم بضرب العلاقة بين لاعبي النصر ورونالدو، وهو بعد ما وقع، يبي يتمرن لحاله، يبي يأكل لحاله، يبي ينام لحاله، إنهم المفسدون في النصر”.

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق سيوقع لنادي النصر قبل نهاية العام الحالي.

كريستيانو رونالدو يوقع قبل نهاية 2022

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية اليوم الثلاثاء أن رونالدو سيصل إلى مدينة دبي الإماراتية ثم يسافر منها إلى الرياض لتوقيع عقود الانضمام إلى أصفر الرياض قبل نهاية 2022.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @fifaworldcup_ar

وأضافت الصحيفة الإسبانية الشهيرة أن رونالدو سيوقع لنادي النصر حتى صيف عام 2025، مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.

وأشارت Marca إلى أن مسؤولي النصر ينتظرون وصول رونالدو إلى الرياض لتوقيع العقود معه فورًا.

وكان نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي سبق أن اهتم بضم رونالدو، لكن اللاعب البرتغالي لم يقتنع بالعرض، مفضلًا الانتقال إلى نادي النصر.

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، حيث ودع منتخب البرتغال البطولة من دور الثمانية، بعد الخسارة أمام المنتخب المغربي.

كريستيانو رونالدو
رونالدو – المصدر @selecaoportugal