قبل انطلاقة المونديال

إصابة ماني.. صداع برأس أسود التيرانجا

الأحد ٢٠ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٠:٣٠ صباحاً
إصابة ماني.. صداع برأس أسود التيرانجا
المواطن - متابعة

أكد كاليدو كوليبالي، مدافع فريق نابولي الإيطالي ومنتخب السنغال لكرة القدم، صعوبة مهمة منتخب بلاده أسود التيرانجا الذي سيخوض بطولة كأس العالم 2022 بدون نجمه العالمي ولاعب بايرن ميونيخ الألماني ساديو ماني.

ساديو ماني
ماني – المصدر @FCBayern

إصابة ماني

وقال كوليبالي، في تصريحات لقناة “أون تايم سبورتس” اليوم الأحد: “ساديو ماني لاعب مهم جدًا للفريق، ووجوده معنا كان يعطينا ثقة وروحاً بشكل أكبر، بدونه ستكون الأمور صعبة، لكن سنبذل قصارى جهدنا لنجعله سعيدًا”.

ويعول المنتخب السنغالي كثيرا على النجم ساديو ماني الذي يغيب عن مونديال 2022 بسبب الإصابة، كونه أحد كبار المساهمين في صعود السنغال إلى كأس العالم في قطر، والتتويج بأول كأس أمم إفريقية بعد الفوز على مصر في النهائي.

ساديو ماني
ماني – المصدر @CAF_Online

استبعاد ساديو

وعلى غرار نجوم كبار آخرهم الفرنسي كريم بنزيما، غادرو البطولة دون المشاركة فيها بسبب الإصابة، تعرض ماني لإصابة في الساق خلال مباراة فريقه بايرن ميونيخ ضد فيردر بريمن بالبوندزليجا، التي انتهت بفوز العملاق البافاري بنتيجة 6-1 في الجولة 14 من الدوري الألماني، يوم 8 نوفمبر الجاري.

نجم الأسود

وسجل النجم السنغالي ساديو ماني، 30 عامًا، 34 هدفًا في 93 مباراة دولية مع منتخب السنغال في كل المناسبات، كما لعب ماني مع منتخب السنغال 3 مباريات في كأس العالم 2018، سجل خلالها هدفًا واحدًا، وتوج ساديو ماني أكثر من مرة بجائزة أفضل لاعب إفريقي 2022 من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف.

وأعلن منتخب السنغال يوم الخميس الماضي استبعاد ماني من قائمة الفريق المشاركة في كأس العالم بقطر، بسبب الإصابة.

إقرأ المزيد