قبل المشاركة بمونديال 2022

رينارد: مباراة كرواتيا قوية والفرج جاهز

الثلاثاء ١٥ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١:٥١ مساءً
رينارد: مباراة كرواتيا قوية والفرج جاهز
المواطن - الرياض

أكد المدير الفني لمنتخب السعودية، الفرنسي هيرفي رينارد جاهزية النجم سلمان الفرج للمشاركة في كأس العالم 2022، كما شدد على قوة مواجهة كرواتيا.

الفرج جاهز

وكان سلمان الفرج قد تعرض لإصابة في الكتف خلال مباراة السعودية ضد آيسلندا الودية، ولم يستطع استكمال اللقاء، وأُثيرت حالة من الجدل بشأن جاهزيته للمونديال، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وعلق رينارد على الحالة الصحية للاعب، خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة السعودية ضد كرواتيا، قائلًا: “شعرنا بالقلق لإصابة سلمان الفرج، لكن أطمئنكم اللاعب جاهز للمشاركة غدًا، وهو قائد الفريق ولاعب مهم لنا”.

سلمان الفرج
الفرج – المصدر @SaudiNT

رينارد يُعلق على لقاء كرواتيا

وتحدث رينارد عن مواجهة السعودية ضد كرواتيا الودية، قائلًا: “هذه مباراتنا الأخيرة قبل كأس العالم، وقبل 7 أيام من مواجهتنا الأولى في المونديال، وتعد مباراة قوية أمام وصيف المونديال السابق”.

وتابع المدرب الفرنسي حديثه قائلًا: “اللعب أمام كرواتيا يعد خيار جيد قبل نهائيات كأس العالم 2022؛ ولديهم مدرب رائع، وخلال مسيرتي التدريبية لعبت مواجهات ودية كثيرة، لكن الأهم المباريات الرسمية”.

وواصل رينارد تصريحاته قائلًا: “منتخب كرواتيا أحد المرشحين لتحقيق كأس العالم، فقد وصلوا للنهائي في النسخة الماضية ولديهم لاعبون رائعون، وأحترم مدربهم كثيرًا، كما أنه يقودهم منذ عام 2017”.

منتخب كرواتيا - السعودية وكرواتيا
لاعبو كرواتيا – المصدر @HNS_CFF

وبشأن أداء منتخب السعودية الأول لكرة القدم في المباريات الودية السابقة، قال رينارد: “دائمًا المواجهات الإعدادية تختلف عن المباريات الرسمية، لأن الظروف تختلف تمامًا”.

وأضاف: “رسالتي الرئيسية ثقوا باللاعبين تعرفوهم جيدًا، والدافعية ستختلف بين مباراة الغد والمباراة الأولى في المونديال، واللاعبين سيكونون جاهزين لتقديم كل ما لديهم يوم 22 نوفمبر”.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

إقرأ المزيد