رفض التعليق على الإدارة السابقة

وليد معاذ: الأهلي ثابت وقيمته لا تتغير

الإثنين ٧ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٤ صباحاً
وليد معاذ: الأهلي ثابت وقيمته لا تتغير
المواطن - الرياض

رفض رئيس النادي الأهلي، وليد معاذ، الحديث عن مجلس الإدارة السابق، مؤكدًا في الوقت ذاته أن النادي سيظل ضمن أكبر أندية الشرق الأوسط.

هبوط الأهلي

وفشل الأهلي في البقاء بدوري المحترفين الموسم الماضي، ليهبط إلى الدوري الأدنى للمرة الأولى في تاريخه، وتسببت بدايته المحبطة هذا الموسم في رحيل إدارة ماجد النفيعي، وتم تكليف وليد معاذ برئاسة النادي.

رئيس النادي الاهلي النفيعي
النفيعي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليق وليد معاذ

وأكد وليد معاذ أنه لم يجد بعثرة أوراق عند استلام رئاسة النادي، وقال: “ما لقيت إلا اللي يستحق أن أعمل عليه، وقبل كل شيء الأهلي قيمة عالية والأمور التي تحدث في البيت تبقى في البيت”.

وتابع خلال تصريحاته لبرنامج “برا 18” على قناة SSC: “النادي الأهلي يتميز في محاور كثيرة، ومنها؛ الألعاب والمنشآت والخطة المستقبلية والخطة الاستثمارية وكل شيء بشكل عام”.

وليد معاذ وتيسير الجاسم
وليد معاذ – المصدر @ALAHLI_FC

وأضاف وليد معاذ: “الأهلي ضمن أكبر أندية الشرق الأوسط، ومهما كان العمل السابق جيد أو سيء؛ نحتاج أن نعمل بشكل أكبر والطموح عالي، ونريد أن يتم ترجمة العمل لأفعال وخطط عمل حقيقية وليست وعود فقط”.

وأردف: “يبقى الأهلي دائمًا في الصدارة أينما كان، ويستطيع المنافسة حتى وإن كان في وضع استثنائي، قيمة وجماهيرية وتاريخ النادي تفرض أن يكون الحدث، وللأسف نحن في مكان ما نتمناه ولدينا ثقة أننا سنعود لوضعنا”.

وليد معاذ
معاذ – المصدر @ALAHLI_FC

واستكمل وليد معاذ تصريحاته قائلًا: “الأهلي ثابت وقيمته لا تتغير بمكان تواجده؛ ويبقى أحد أضلاع الكرة السعودية والعربية، الأهلي مازال يتصدر وينافس على كل الألعاب وهذه القيمة لا تزول بسبب حدث حتى وإن كان مؤلم لنا كأهلاويين”.

وواصل حديثه قائلًا: “التسلل التاريخي وقيمة الأهلي معروفة لدى الكل وهذا رهاننا، جزء من جمال الرياضة يكون في المناكفات وأعتقد أن كل إنسان يدرك معنى الرياضة يعرف النادي الأهلي وقيمته الكبيرة”.

واختتم وليد معاذ تصريحاته قائلًا: “أفضّل عدم الحديث عن الإدارة السابقة، لا يوجد لدى إدارة الأهلي عذر مهما كان الدعم المادي أو التنافسي، يجب أن يكون العمل بأن نكون الأفضل”.

الاهلي الأهلي
الحزن يُخيم على لاعبي الأهلي بعد الهبوط – المصدر spl

إقرأ المزيد