ضد الأرجنتين وبولندا والمكسيك

قدام يكشف سعر تذاكر مباريات الأخضر في المونديال

الأحد ٦ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ٤:٤٣ مساءً
قدام يكشف سعر تذاكر مباريات الأخضر في المونديال
المواطن - الرياض

كشف مجلس جمهور المنتخب السعودي، عبر حسابه في منصة “تويتر”، أمس، إطلاق تطبيق “قدام” من أجل تسهيل تجربة رحلة المشجع السعودي إلى الدوحة، إضافة إلى عرض تذاكر مباريات الأخضر المشارك في كأس العالم قطر 2022.

مزايا تطبيق قدام

وكشف التطبيق عن طرح فئتين للتذاكر بسعر 966 ريالًا للأولى، و725 ريالًا للثانية عُرضت، اليوم، عند الـ 10:00 صباحًا من خلال تطبيق قدام للمباريات الـ3 للمنتخب السعودي في مونديال قطر ضد كل من الأرجنتين وبولندا والمكسيك.

كما يعمل التطبيق على نظامي “ios” و”آندرويد”، ويضم عددًا من المميزات، من أبرزها حجوزات الطيران والفعاليات المصاحبة.

تطبيق قدام

مواجهات الأخضر المونديالية

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الثالثة، حيث يواجه الأخضر نظيره منتخب الأرجنتين يوم الثلاثاء 22 نوفمبر في الواحدة ظهرًا بتوقيت المملكة في اللقاء الأول للمنتخبين ضمن مباريات المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم.

المنتخب السعودي
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

ثم يواجه الأخضر منتخب بولندا في الجولة الثانية يوم 26 نوفمبر في الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة من دور المجموعات بـ كأس العالم قطر 2022، ثم يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 30 نوفمبر في العاشرة مساءً بتوقيت المملكة.

ويلعب المنتخب السعودي ضد الأرجنتين على ملعب لوسيل، ثم يواجه المنتخب البولندي على ملعب المدينة التعليمية، ثم يواجه المنتخب المكسيكي على ملعب لوسيل في ختام مباريات المجموعة الثالثة.

ويواجه المنتخب السعودي، منتخب آيسلندا حاليًا في لقاء ودي خلال معسكر الأخضر المقام حاليًا بالإمارات.

منتخب السعودية وآيسلندا - الأخضر