بدون صحبة حسام حبيب

شيرين عبدالوهاب تغادر المستشفى بعد 20 يومًا

الجمعة ٤ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٢٣ مساءً
شيرين عبدالوهاب تغادر المستشفى بعد 20 يومًا
المواطن - متابعة

بعد 21 يومًا من تصدر أخبار الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب على محركات البحث، بعد دخولها إلى المستشفى لتلقي العلاج من تعاطي المخدرات، فاجأ محاميها متابعيها بخروجها من المستشفى، بعد أن ظلت بداخله مُجبرة بسبب أسرتها.

وأعلن محامي شيرين عبدالوهاب، المستشار ياسر قنطوش في بيان مقتضب، أن الفنانة بصحة جيدة، وتشكر كل من ساندها في أزمتها الصحية، كما أنها ستتحدث من خلال فيديو لشرح جميع الملابسات.

تعافي شيرين عبدالوهاب

من جانبه، كشف نقيب المهن الموسيقية المصرية مصطفى كامل أن شيرين عبدالوهاب في منزلها، مؤكدًا أنه تحدث إليها لأكثر من 30 دقيقة، وهي في كامل صحتها ولياقتها وابتسامتها، وأشار كامل في بيان صادر عنه، إلى أن شيرين ستعود قريبًا للغاية من أجل تقديم أغانيها التي اعتاد عليها الجمهور.

صورة حسام حبيب

وعقب إعلان مغادرة شيرين عبدالوهاب المستشفى، تم تداول صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تُظهر الفنان حسام حبيب، إلى جوارها داخل سيارة، ونفى محامي شيرين صحة هذه الصورة، وذلك في مداخلة هاتفية لبرنامج “كلام الناس”، قائلًا: “الكلام ده مش مظبوط ومش حقيقي، والصورة قديمة طبعًا، وهي هتستريح شوية، وفي فيديو مصور هتوضح فيه كل حاجة”.

وعقب إعلان خروجها، أعرب العديد من المغردين ومحبي شيرين عبدالوهاب عن فرحتهم بهذا النبأ، متمنين لها السلامة والخير.

وقالت إحدى المغردات “ألف الحمد لله على سلامتك يا ملكة الإحساس آخر الأوجاع يا صاحبة القلب الطيب”، وأضافت أخرى: متحمسة إلى أغنيتها اللي بتسويها بعد هذه الأزمة عندي إحساس بتكون أغنية عظيمة”.

 

إقرأ المزيد