في دوري أبطال أوروبا

بنفيكا يُربك حسابات باريس سان جيرمان

الخميس ٣ نوفمبر ٢٠٢٢ الساعة ١١:٣٧ صباحاً
بنفيكا يُربك حسابات باريس سان جيرمان
المواطن - الرياض

ظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي بنفيكا بشكل مميز ضمن منافسات مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فوز بنفيكا

ولعب بنفيكا ضد مكابي حيفا بالأمس، في إطار مواجهات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بتحقيق الفرق البرتغالي لفوز كاسح بنتيجة 6/1.

ورفع الفريق البرتغالي رصيده إلى 14 نقطة، ليحتل صدارة المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الوصيف، ليتأهلا سويًا إلى الدور ثمن النهائي.

بنفيكا
لاعبو الفريق البرتغالي – المصدر @ChampionsLeague

خطف الصدارة

وخطف بنفيكا صدارة المجموعة من باريس سان جيرمان في الوقت القاتل، حيث إن الفريق الفرنسي كان في المركز الأول بالجولة الخامسة، إلا أن تسجيل الفريق البرتغالي لسداسية خارج ملعبه منحته الصدارة.

وتساوى الفريقان في كافة الإحصائيات بمرحلة المجموعات، حيث إنهما سجلا 16 هدفًا، واستقبلا 7 أهداف، وانتهت مباراتهما ذهابًا وإيابًا بالتعادل بنتيجة 1/1، ولكن فوز الفريق البرتغالي بـ6 أهداف بالأمس أهداه الصدارة.

ترتيب مجموعة بنفيكا وباريس سان جيرمان
ترتيب المجموعة – المصدر @slbenfica_en

وأربك تأهل بنفيكا البرتغالي في الصدارة حسابات الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، الذي كان يُمني النفس بالصعود متصدرًا، والاصطدام بمنافس أسهل نسبيًا في الدور ثمن النهائي.

وبات باريس سان جيرمان على موعد مع قرعة صعبة في الدور التالي من دوري أبطال أوروبا، حيث إنه مرشحًا لمواجهة أحد الفرق التالية، تشيلسي، بايرن ميونيخ، توتنهام، بورتو، ريال مدريد، مانشستر سيتي ونابولي.

باريس سان جيرمان
لاعبو سان جيرمان – المصدر @PSG_English