ظهرت أندية صغيرة بشكل مميز

أبطال مُبشرين بدورة الألعاب السعودية

الإثنين ٣١ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:٥٢ صباحاً
أبطال مُبشرين بدورة الألعاب السعودية
المواطن - الرياض

جذبت دورة الألعاب السعودية الأنظار إليها، في ظل المستوى المميز الذي يُقدمه المشاركون في انطلاقة المنافسات.

دورة الألعاب السعودية

وأشاد النقاد الرياضيون في برنامج “كورة” بانطلاقة أكبر حدث وطني، وعلق مقدم البرنامج، تركي العجمة قائلًا: “متفائل بما ستحققه الدورة في اكتشاف المواهب، والوصول لأفضل تجربة من واقعنا وبيئتنا”.

وتابع تركي العجمة حديثه قائلًا: “حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية كان مُبهراً وخلفه عمل احترافي، والرياضيون المشاركون مُبشرون بأبطال سعوديين عالميين”.

حفل افتتاح دورة الألعاب السعودية

 

وعلق عيد الثقيل قائلًا: “دورة الألعاب السعودية سيكون لها تأثير على كافة المواهب، وستساهم في دعم الأندية الغير معروفة التي تشارك وتحقق ميداليات في الرياضات الفردية”.

وأضاف حاتم خيمي: “جوائز دورة الألعاب سوف تشجع الأسر على دعم الأبناء في الرياضات الفردية، ونحتاج للعمل على المواهب الصغيرة.. وأتمنى إدخال نجوم عالميين في البطولة”.

وقال ماجد التويجري: “لم يعد هناك حلم في جميع الرياضات بالسعودية؛ فكل شيء أصبح موجود على أرض الواقع”، وأضاف عبدالعزيز السويد: “دورة الألعاب السعودية أظهرت تميز وتفوق أندية صغيرة على الأندية الكبرى في بعض الرياضات الفردية”.

تهاني القحطاني في دورة الألعاب السعودية
جانب من تتويج الفائزات بالميداليات – المصدر @SaudiGames2022

ترتيب الميداليات

وفي السياق ذاته، جاء جدول ترتيب الميداليات في دورة الألعاب بعد نهاية منافسات اليوم الرابع، كالتالي؛ فريق اللجنة الأولمبية والبارالمبية في الصدارة بـ28 ميدالية، الوحدة 11 ميدالية، الصفا 7 ميداليات، وحل الهلال رابعًا بـ6 ميداليات.

 

دورة الألعاب السعودية
ترتيب الميداليات بعد اليوم الرابع – المصدر @SaudiGames2022