يتواجد في المجموعة الثالثة

“قدام” هوية جماهير الأخضر بمونديال 2022

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٨:١٧ مساءً
“قدام” هوية جماهير الأخضر بمونديال 2022
المواطن - الرياض

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، عن إطلاق الهوية البصرية الموحدة لجماهير الأخضر ضمن منافسات كأس العالم 2022 تحت شعار “قدام”.

قدام.. الهوية الجديدة

وجاء إطلاق الهوية الموحدة “قدام”، ضمن استعدادات الاتحاد السعودي لكرة القدم لدعم المنتخب؛ وحشد الجماهير المُساندة للأخضر في مبارياته المُقبلة، وتهيئة كل الظروف النفسية والتشجيعية لدعم اللاعبين والجهازين الفني والإداري.

وتابع اتحاد الكرة بيانه: “كلمة (قدام) يحمل معناها وفق اللهجة السعودية المحكية (عدم التراجع في المهمة المقبلة، والتقدم إليها بكل همة وعزيمة)، وتبين الرغبة الكاملة بالدعم والمساندة”.

قدام جماهير المنتخب السعودي في كأس العالم 2022
شعار الهوية – المصدر saff

وأضاف: “كما تجمع فكرة الشعار رمزيتين “فنية ولفظية”؛ تهدفان إلى خلق الأجواء المناسبة المُساندة للمنتخب الأول في مهمته العالمية، ودعمه خلال مشواره المقبل في النسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، وإيجاد تجربة فريدة للمشجع السعودي، بما ينعكس على خدمة الكرة السعودية وتطور مستواها الدولي”.

كما أتاح اتحاد الكرة تحميل الهوية البصرية الموحدة للجماهير السعودية ومحبي الأخضر “قدام”، من خلال حسابات مجلس جمهور المنتخب السعودي عبر منصات التواصل الاجتماعي.

كأس العالم - الأخضر - المنتخب السعودي الأول
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر بالمونديال

ويقع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في المجموعة الثالثة ضمن منافسات كأس العالم 2022 في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر، والتي تضم منتخبات الأرجنتين، بولندا والمكسيك.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر saff