يتألق تهديفيًا مع الريال حاليًا

فالفيردي يقترب من رقم رونالدو

الأحد ٢٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤١ مساءً
فالفيردي يقترب من رقم رونالدو
المواطن - محمد سمعه

يواصل الأوروجوياني فريدريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد الإسباني، تألقه من الناحية التهديفية، حيث نجح حتى الآن في تسجيل 6 أهداف مع الريال بالدوري الإسباني في الموسم الحالي.

إنجاز فالفيردي

ووفقًا لما ذكرته شبكة Opta المتخصصة فإن اللاعب الأوروجوياني سجل 4 أهداف من خارج منطقة الجزاء بالدوري الإسباني الموسم الحالي.

ريال مدريد ضد إلتشي

وأضافت Opta أن آخر لاعب في صفوف ريال مدريد وصل لهذا الرقم في موسم واحد في الدوري الإسباني، كان البرتغالي كريستيانو رونالدو حيث سجل 5 أهداف من خارج منطقة الجزاء، وكان ذلك في موسم 2015/2016.

كذلك أصبح فالفيردي مهددًا بالغياب عن مواجهة نادي لايبزيج الألماني بالجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

فالفيردي

إصابة فالفيردي

وكان اللاعب الأوروجوياني تعرض لإصابة في مباراة إشبيلية أمس السبت بالدوري الإسباني، خلال اشتراكه في كرة مع الأرجنتيني بابو جوميز لاعب إشبيلية.

وذكرت صحيفة Marca الإسبانية أن اللاعب الأوروجوياني أُصيب في الفخذ، لكنه تحسن ورغم ذلك فإن مصيره غامض حول المشاركة أمام فريق لايبزيج.

وكان فالفيردي سجل هدفًا لـ ريال مدريد في شباك إشبيلية حيث كان من تصويبة قوية.

أيضًا لن يشارك الفرنسي كريم بنزيما بسبب الإصابة في مباراة لايبزيج المقرر إقامتها بعد غد الثلاثاء.

وفي وقت سابق، حقق الكرواتي لوكا مودريتش نجم الريال رقمًا مميزًا بعد أن شارك أمام فريق إشبيلية مساء أمس السبت في الجولة الحادية عشرة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

واحتفى الحساب الرسمي لـ ريال مدريد عبر “تويتر” بظهور مودريتش في 450 مباراة مع الريال في مختلف البطولات، كما سجل هدفه الثاني في شباك إشبيلية خلال 19 مواجهة سبق له وأن خاضها ضد الفريق الأندلسي.

ريال مدريد - فالفيردي وبنزيما