وصل صباح اليوم لتولي مهمة الفريق

مطالب جماهير أهلي جدة من موسيماني

الإثنين ٣ أكتوبر ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٦ مساءً
مطالب جماهير أهلي جدة من موسيماني
المواطن - محمد سمعه

كشفت بعض من جماهير نادي أهلي جدة عن مطالبها للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني وذلك بعد وصوله صباح اليوم الاثنين إلى جدة تمهيدًا لاستلامه مهمة تدريبه الفريق الكروي الأول بالنادي.

ويستعد الأهلي لمواجهة جاره جدة بعد غد في الجولة السادسة من بطولة دوري يلو لـ موسم 2022/2023 بعد نهاية فترة التوقف الدولي.

طموح أهلي جدة

جماهير الراقي عبر حساب النادي في “تويتر” طالبت موسيماني بالعودة لـ دوري المحترفين السعودي بجانب الاجتهاد للفوز بـ دوري يلو في الموسم الحالي، كما طالبته بتحقيق الإنجازات مع الفريق والصعود إلى دوري أبطال آسيا ومحاولة التتويج بها كما فعل من قبل مع فريقي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري.

وكان المدرب الجنوب الإفريقي صاحب الـ58 عامًا تولى تدريب الأهلي خلفًا للمدرب الأوروجوياني المقال روبيرت سيبولدي حيث يسعى موسيماني لإعادة الأهلي إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل.

بيتسو موسيماني

موسيماني حقق العديد من النجاحات على المستويين المحلي والإفريقي مع ناديي صن داونز الجنوب إفريقي والأهلي المصري حيث فاز مع صن داونز بدوري الأبطال الإفريقي 2016، ومع الأهلي باللقب مرتين عامي 2020 و 2021.

وكان أحد جماهير أهلي جدة قال لـ المعلق الرياضي مشاري القرني عبر “تويتر” : ” مازال صوتك يرن في أذني، هُدمت القلعة”.

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني يصل جدة

فرد مشاري قائلًا: ” مع قدوم موسيماني صدقني سيأتي اليوم الذي أُعلق فيه على الأهلي في نهائي دوري أبطال آسيا، وسيفوز الراقي معه بالبطولة، وحينها سأقول بأن آسيا أصبحت تحت حكم القلعة الخضراء، تذكر ذلك، إن أحيانا الله”.

بيتسو موسيماني

إقرأ المزيد