في الميركاتو الصيفي

شرط البايرن لرحيل ليفاندوفسكي

الخميس ١٦ يونيو ٢٠٢٢ الساعة ٦:٣٥ مساءً
شرط البايرن لرحيل ليفاندوفسكي
المواطن - الرياض

يتمسك نادي بايرن ميونيخ الألماني بمطالبه المالية من أجل موافقته على رحيل مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي في الميركاتو الصيفي الحالي.

البايرن يشترط 40 مليون يورو

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن إدارة نادي بايرن ميونيخ تسعى للحصول على 40 مليون يورو دفعة واحدة، مقابل الاستغناء عن ليفاندوفسكي.

 

روبرت ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern

ولفتت إلى أن النادي الألماني رفض العرض الثاني الذي تقدمت به إدارة نادي برشلونة الإسباني بقيمة 32 مليون يورو، بالإضافة إلى حوافز مالية أخرى.

وأضافت الصحيفة: “يرى مسؤولو برشلونة أن 40 مليون يورو مبلغًا ضخمًا يفوق قدراتهم المالية من ناحية، ولا يناسب حالة ليفاندوفسكي، لتقدمه في السن، وكذلك لتبقي موسم واحد في عقده”.

 

ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ
المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern

ليفاندوفسكي غاضب من الإدارة

وتابعت الصحيفة الكتالونية” “النجم البولندي بصدد تصعيد غضبه مجددًا ضد مسؤولي بايرن ميونخ، لدفعهم إلى الاستغناء عنه، خصوصا أنه لا ينوي العودة إلى ألمانيا للانتظام في معسكر الإعداد للموسم الجديد”.

ولفتت “سبورت”، إلى أن هناك اتفاقًا بين إدارة برشلونة والمهاجم البولندي بشأن توقيع عقد مدته عامان مع التمديد لموسم ثالث، بداية من الموسم الرياضي المقبل.

وينتهي تعاقد ليفاندوفسكي مع بايرن ميونيخ في صيف 2023، ولكن لم يتم التوصل لاتفاق بشأن التجديد حتى الآن، كما أبدى اللاعب رغبته في الرحيل رسميًّا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

نجم البايرن روبرت ليفاندوفسكي
المهاجم البولندي – المصدر @FCBayern