بعد إصابته في مواجهة الشارقة

بدائل صالح الشهري ضد الريان

الإثنين ١١ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٠٢ صباحاً
بدائل صالح الشهري ضد الريان
المواطن - وفاء الشحات

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من الإصابات، قبل مواجهة الريان القطري، ضمن منافسات الجولة الثانية في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

غيابات مُقلقة لـ الهلال:

ويبحث الأرجنتيني رامون دياز، عن بدائل جديدة لـ تعويض غياب صالح الشهري، الذي أصيب أثناء مواجهة الشارقة الإماراتي، بعد إحرازه الهدف الأول لصالح الزعيم في المواجهة التي انتهت بهدفين لهدف.

وسيكون المدرب رامون دياز مضطرًّا لإحداث بعض المفاجآت في تشكيل الفريق غدًا ضد الريان القطري، لتعويض غياب نجومه المصابين منذ اللقاء الماضي ضد الفريق الإماراتي.

وأوضحت الفحوصات الطبية، إصابة صالح الشهري لاعب الهلال بـ قطع في وتر القدم، كما يغيب هيون جانغ عن مواجهة نادي الريان في الجولة الثانية، بسبب إصابة عضلية.

إصابة صالح الشهري
إصابة صالح الشهري

بدائل صالح الشهري استعدادًا لـ الريان:

وأصبحت بدائل صالح الشهري صداع في رأس المدير الفني لنادي الهلال رامون دياز، حيث يبحث عن تعويض للاعب بعد إصابته الطويلة، والتي من المفترض أن يعلن عن مدة غيابه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان الأرجنتيني رامون دياز، قد أعلن خلال المؤتمر الصحافي الذي أقيم اليوم قبل مواجهة الريان القطري المقرر انطلاقها غدًا: “نمتلك مهاجمين شابين، وهما عبدالله الحمدان، ورديف، بالإضافة لـ موسي ماريغا الذي سبق له أن تألق في هذا المركز”.

وبالتالي سيكون هناك ثلاثة بدائل لـ تعويض غياب الشهري عن مواجهة الريان القطري، ومن المقرر أن يتقابل الفريقان غدًا عند الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت السعودية.