بعد تألق اللاعب في البريميرليغ

توتنهام يحسم قراره بـ ضم كولوسيفسكي

الثلاثاء ٥ أبريل ٢٠٢٢ الساعة ٢:١٣ صباحاً
توتنهام يحسم قراره بـ ضم كولوسيفسكي
المواطن - وفاء الشحات

أصبح توتنهام قريبًا من تفعيل بند التعاقد النهائي مع السويدي ديان كولوسيفسكي المعار للفريق من قبل صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي.

توتنهام يفكر في ضم ديان كولوسيفسكي:

وامتلك توتنهام فرصتين لشراء الجناح السويدي بعد فترة الإعارة، التي جاءت بقيمة 8 ملايين جنيه إسترليني لمدة 18 شهرًا، والتي أبرمها النادي مع يوفنتوس الإيطالي خلال الانتقالات الشتوية في يناير.

ويستطيع نادي توتنهام التعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بشكل دائم مقابل 25 مليون جنيه إسترليني في نهاية هذا الموسم، ويبقى هذا الخيار ساريًا لمدة 12 شهرًا أخرى، لكن النادي الإنجليزي سيكون ملزمًا بالتعاقد معه مقابل 30 مليون جنيه إسترليني.

ويقترب نادي توتنهام من تفعيل بند الشراء قبل ارتفاع قيمة اللاعب في نهاية الموسم المقبل، حيث قدم السويدي إضافة قوية إلى فريق أنطونيو كونتي.

 

توتنهام
لاعبو توتنهام – المصدر @SpursOfficial

وحقق نجم يوفنتوس المعار نجاحًا كبيرًا، حيث عزز مكانته في فريق كونتي، وسجل هدفين وصنع خمسة أهداف في 10 مباريات فقط من الدوري الإنجليزي الممتاز، ومدحه كونتي قائلًا: “نتحدث عن لاعب أعرفه جيدًا لأنه لعب في إيطاليا”.

وأضاف: “لقد لعب بطريقة رائعة عندما كنت مدرب إنتر، حاولت أن أسأل عنه ولكن بعد ذلك انتقل يوفنتوس قبلنا، ربما وضعوا أموالًا أكثر منا في ذلك الوقت، ونحن نتحدث عن لاعب يبلغ من العمر 21 عامًا فقط “.

وأكمل: “يجب أن يستمر على هذا النحو، لديه محرك كبير وجيد فنيًّا بالنسبة لتوتنهام، فهو توقيع جيد في الوقت الحاضر والمستقبل”.