بعد شكوى نادي النصر

حقيقة خصم 6 نقاط من الاتحاد والهلال

الخميس ٣١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٣:٣٦ مساءً
حقيقة خصم 6 نقاط من الاتحاد والهلال
المواطن - مروة نبيل

حسم الإعلامي محمد الدويش الجدل الذي أُثير خلال الساعات الماضية بشأن إمكانية خصم نقاط من فريقي الاتحاد والهلال.

لن يتم خصم نقاط من الاتحاد والهلال

وانتشرت أنباء عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن خصم 6 نقاط من الاتحاد والهلال، بعد الشكاوى التي تقدم بها نادي النصر ضدهما، الأمر الذي أثار قلق جماهير الفريقين.

وعلق محمد الدويش عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “لا يوجد في لائحة الاحتراف عقوبة خصم نقاط ولا تهبيط!”، وتابع: “إذا اشتكى النصر أو احتج زنفروا وإذا اشتكى ناديهم أو احتج زمّروا!”.

 

لائحة اتحاد الكرة
لائحة اتحاد الكرة

النصر يصعد ضد حمدالله وكنو

وكان النصر قد تقدم بشكوى إلى لجنة الاحتراف ضد المغربي عبدالرزاق حمدالله ونادي الاتحاد ومسؤولين بالعميد، يتهمهم بالتفاوض معه خلال تواجده بالعالمي، وقدم دلائل على ذلك، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

عبدالرزاق حمدالله مع الاتحاد
حمدالله – المصدر spl

كما تقدمت إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر ضد الهلال ولاعبه محمد كنو، لتوقيع عقد ثان بينهما، على الرغم من تعاقده مع العالمي، وقدم المستندات الرسمية بذلك، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

محمد كنو
كنو

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • صاله بن هندي

    نادي النصر ياليت يجعل ناديه محكمه ويترك الرياضه لأهلها مهمتهم دعويه ياليت خالد ينهي هذي الصراعات ويرجع النصر كما عهدناك رحم الله عبدالرحمن بن سعود كان يمدح باللصفران ومالي جالس يسلي نفسه بالتعاون افتح لك مكتب للمحاماة اتسلى فيه النصر كرهته الجماهير الاتحاديه وغيرها الله لايسامحك كم من مشجع يدعي عليك