بعد تحقيقه لنتائج إيجابية

نيوكاسل يُلاحق ليفربول برقم مميز في 2022

الجمعة ١١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٢:٤٢ مساءً
نيوكاسل يُلاحق ليفربول برقم مميز في 2022
المواطن - مروة نبيل

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد نتائجه المميزة خلال الجولات الأخيرة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نيوكاسل يتجاوز ساوثهامبتون بثنائية

ولعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد بالأمس في المباراة المؤجلة من الجولة الـ19 الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ونجح الماكبايس في تحقيق فوز هام خارج ملعبه بهدفين مقابل هدف.

ورفع الماكبايس رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ14 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ساوثهامبتون عند 35 نقطة في المركز العاشر.

 

نيوكاسل ضد ساوثهامبتون
جانب من المباراة – المصدر @NUFC

رقم مميز في 2022

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي نيوكاسل يونايتد في جمع 20 نقطة ضمن منافسات الدوري الإنجليز الممتاز منذ بداية عام 2022 وحتى الآن، ليحقق رقمًا مميزًا في مسيرته.

وبات نيوكاسل يونايتد ثاني أكثر الفرق في الدوري الخمس الكبرى تحقيقًا للنقاط منذ بداية عام 2022، بالتساوي مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الذي جمع 20 نقطة في بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

 

الدوري الانجليزي
لاعبو الفريق – المصدر @NUFC

ويُعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول هو الأكثر جمعًا للنقاط في الدوريات الخمس الكبرى خلال منافسات عام 2022، متفوقًا بنقطتين على فريقي الماكبايس وبرشلونة، وذلك وفقًا لشبكة “سكواكا”.

ليفربول
لاعبو ليفربول – المصدر @LFC