بعد الفوز على فريق بيتربوره يونايتد بكأس إنجلترا

موعد المباراة القادمة لـ مانشستر سيتي

الأربعاء ٢ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٦:٢١ مساءً
موعد المباراة القادمة لـ مانشستر سيتي
المواطن - محمد سمعه

سيخوض الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي مواجهة قوية أمام جاره مانشستر يونايتد في الجولة الـ28 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد ديربي مانشستر 

وستقام المباراة بين الفريقين مساء الأحد المقبل في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب ” الاتحاد” معقل فريق مان سيتي.

وقبل ديربي مدينة مانشستر، يتواجد فريق مان سيتي في المركز الأول برصيد 66 نقطة، أما فريق مانشستر يونايتد فيتواجد في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 47 نقطة.

رياض محرز لاعب مانشستر سيتي
محرز

وكان مان سيتي تأهل إلى الدور الرابع في بطولة كأس إنجلترا، بعد فوزه أمس على نادي بيتربوره يونايتد بهدفين دون رد أحرزهما كل من الجزائري رياض محرز والإنجليزي جاك جريليش.

وبعد إقصاء فريق بيتربوره، أثنى الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي على أداء الجزائري محرز قائلًا: “محرز لعب في مركزه المفضل والأفضل هو عشقه لكرة القدم وأنه لا يعتبرها مهنة”.

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي لا يفكر في الثلاثية 

وتابع جوارديولا: ” مان سيتي لا يفكر في الثلاثية ولكنه يفكر في كل مباراة بمفردها، علينا الاستعداد بقوة لمواجهة مانشستر يونايتد في الدوري”.

وكان مانشستر سيتي خسر لقب دوري أبطال أوروبا في مايو الماضي، أمام مواطنه نادي تشيلسي بهدف دون رد سجله اللاعب الألماني كاي هافرتز في الشوط الأول، حيث أُقيمت المباراة وقتها بالعاصمة البرتغالية لشبونة.