الصرامي: محمد أبو جبل رفض تكرار تجربة كنو

الثلاثاء ١ مارس ٢٠٢٢ الساعة ٥:٤٧ مساءً
الصرامي: محمد أبو جبل رفض تكرار تجربة كنو
المواطن - مروة نبيل

أكد المتحدث الإعلامي السابق باسم نادي النصر، سعود الصرامي أن حارس مرمى فريق الزمالك، محمد أبو جبل أبلغ إدارة ناديه بالتوقيع رسميًا مع النصر.

محمد أبو جبل يؤكد للزمالك توقيعه مع النصر

وأكدت تقارير أن نادي النصر تعاقد رسميًا مع محمد أبو جبل صاحب الـ33 عامًا بعقد يمتد حتى عام 2024، وذلك بعد تألقه اللافت مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

وعلق الصرامي عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، قائلًا: “رفض الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل تكرار تجربة محمد كنو الذي وقع للنصر ثم وقع للهلال”.

وتابع: “وكشف أبو جبل لمفاوض الزمالك أمير مرتضي منصور بأنه وقع عقدًا “ملزمًا” مع النصر في عملية انتقال حر، وكان أبو جبل تواجد في الرياض في زيارة قصيرة لإكمال انضمامه لأكبر الأندية السعودية”.

محمد ابو جبل
أبو جبل – المصدر @caf_online_AR

كنو يفجر أزمة

وكان عقد محمد كنو قد دخل الفترة الحرة من عقده مع الهلال، قبل أن يمدد تعاقده حتى عام 2025، ليؤكد النصر اتخاذ الإجراءات القانونية لتوقيعه مع اللاعب، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وأثارت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم حالة من الجدل، بعدما أحالت ملف قضية محمد كنو إلى غرفة فض المنازعات، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

محمد كنو
كنو – المصدر @Alhilal_FC

إقرأ المزيد