بعد فوزه على الفيحاء

نادي الشباب ينفرد برقم مميز

الإثنين ٢٨ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٢:٢٠ مساءً
نادي الشباب ينفرد برقم مميز
المواطن - مروة نبيل

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب في تحقيق رقم مميز بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على الفيحاء.

الشباب يتجاوز الفيحاء

ولعب الفيحاء ضد الشباب بالأمس في ختام منافسات الجولة الـ22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وانتهت المباراة بفوز الليوث بهدفين مقابل هدف، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع نادي الشباب رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء عند 27 نقطة في المركز الثامن.

الفيحاء والشباب
جانب من المباراة – المصدر @SPL

نادي الشباب لم يتلق أي خسارة على ملعبه

وأصبح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب الوحيد الذي لم يتلق أي خسارة على ملعبه في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيث إنه خسر خارج أرضه 3 مرات أمام أبها، الفتح والهلال.

وصمد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء على ملعبه في 9 مواجهات هذا الموسم، نجح خلالها في تحقيق الفوز 5 مرات، وتعادل في 4 مباريات، ولم تهتز شباكه سوى مرة واحدة ضد النصر، قبل أن يلحق الشباب به أول هزيمة

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب عدد انتصاراته إلى 12 فوزًا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين كثالث أكثر الفرق تحقيقًا للانتصارات بعد الاتحاد المتصدر والنصر صاحب المركز الثاني.

الشباب
لاعبو الشباب – المصدر spl