تعطل موقع تويتر يربك المستخدمين

الجمعة ١١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٩:٠٤ مساءً
تعطل موقع تويتر يربك المستخدمين
المواطن - متابعة

اشتكى العديد من مستخدمي موقع تويتر حول العالم من تعطل الوصول إلى حساباتهم، فيما لم تبدِ الشركة أي ردود حول هذا العطل.

وبالرغم من عدم إمكانية الوصول للحسابات إلا أن صفحات الدعم الفني والأسئلة الشائعة لا تزال متاحة، ويمكن الوصول إليها من عدة دول حول العالم.
وفي وقت لاحق عاد الموقع للعمل بشكل طبيعي للعمل .

الفرق بين تعطيل الحساب وحذفه:

يعدّ تعطيل الحساب على تويتر هو الخطوة الأولى لحذف حسابك بشكل نهائي، حيث يستمر التعطيل لفترة 30 يومًا، وفي حال عدم الدخول إلى حسابك خلال فترة التعطيل التي تستمر 30 يومًا، سيتم حذف الحساب ولن يعود اسم المستخدم الخاص بك مرتبطًا بحسابك.

تعطيل حسابك على تويتر:

يعتبر التعطيل الخطوة الأولى في عملية حذف حسابك على تويتر بشكل نهائي. تؤدي هذه الخطوة إلى استهلال فترة 30 يومًا تمنحك مساحة لتقرر ما إذا كنتَ تودّ تعطيل حسابك.

ويعني تعطيل حسابك على تويتر أن اسم المستخدم (أو “المعرّف”) والملف الشخصيّ لديك لن يتم عرضهما على twitter.com أو تويتر لنظام iOS أو تويتر لنظام Android.

حذف الحساب على تويتر:

بعد فترة التعطيل التي تستمر 30 يومًا، يتم حذف حسابك على تويتر بشكل نهائي. في حال عدم تسجيل دخولك خلال فترة الـ 30 يومًا، فسيُعلِمنا ذلك الأمر بأنك ترغب في حذف حسابك على تويتر بشكل نهائي. بمجرد حذف حسابك، لن يعود حسابك متاحًا في أنظمتنا. وسيتعذّر عليك إعادة تفعيل حسابك السابق ولن تتوفر لديك إمكانية الوصول إلى أي تغريدات قديمة.

إعادة تفعيل الحساب:

يمكن إعادة تفعيل الحساب معطّل خلال 30 يومًا من التعطيل من خلال تسجيل الدخول باستخدام اسم مستخدم الحساب (أو عنوان البريد الإلكتروني) وكلمة المرور على twitter.com أو من خلال تطبيق تويتر لنظام iOS أو Android. اقرأ التعليمات التفصيلية حول كيفية إعادة تفعيل حسابك.

إقرأ المزيد