بعد أن طرده الحكم الجامبي جاساما في لقاء الكاميرون

كارلوش كيروش بعد إيقافه: دفعت الثمن لحماية منتخب مصر

الجمعة ٤ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٧:٠٥ مساءً
كارلوش كيروش بعد إيقافه: دفعت الثمن لحماية منتخب مصر
المواطن - محمد سمعه

وجه البرتغالي كارلوش كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم، رسالة إلى الجماهير المصرية بعد التأهل لنهائي كأس أمم إفريقيا على حساب منتخب الكاميرون.

تعليق كارلوس كيروش:

وقال كيروش عبر حسابه في “تويتر”: “هيا بنا إلى النهائي إلى أرض الأحلام، أنا كنت مستعد أن أدفع الثمن لحماية منتخب مصر من الظلم الذي تعرض له ومحاولة عرقلته لمنع وصوله إلى النهائي، أشعر بالفخر والشرف لأنني حاربت من أجل منتخب مصر، ودفعت الثمن من أجل حمايتهم وحماية الجمهور المصري”.

مباراة مصر والكاميرون
كيروش ومحمد النني

العقوبات الموقعة ضد كارلوس كيروش:

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أعلن اليوم الجمعة عن إيقاف كيروش مباراتين بما فيهم نهائي كأس أمم إفريقيا يوم الأحد المقبل ضد منتخب السنغال، مع تغريمه 10000 دولار.

وجاء ذلك بعد أن تعرض للطرد في مباراة الكاميرون بسبب اعتراضه على قرارات الحكم الجامبي بكاري جاساما.

منتخب مصر
منتخب مصر

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان أرسل احتجاجًا على قرارات الحكم جاساما في مباراة الكاميرون، بجانب الاعتراض على الإنذار الذي مُنح للاعب عمر كمال عبدالواحد ظهير أيمن منتخب مصر.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه منتخب السنغال في تمام العاشرة مساءً بتوقيت المملكة، التاسعة مساءً بتوقيت مصر في نهائي كأس أمم إفريقيا الأحد المقبل.

وسيقود كارلوس كيروش منتخب مصر في مباراتي السنغال في الدور الفاصل والنهائي من التصفيات المؤهلة لـ مونديال 2022 في قطر يومي 24 و29 مارس.

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

 

إقرأ المزيد