في بطولة الدوري الأوروبي

تشافي يستبعد نجم منتخب البرازيل

الأربعاء ٢ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ٥:٣٦ مساءً
تشافي يستبعد نجم منتخب البرازيل
المواطن - مروة نبيل

يبدو أن نجم منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، داني ألفيس لن يتواجد في قائمة فريقه برشلونة خلال منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

استبعاد ألفيس من قائمة الدوري الأوروبي

ويحق لنادي برشلونة الإسباني قيد 3 لاعبين فقط ضمن قائمته، بعدما انتقل الفريق للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي، بعد احتلاله المركز الثالث في مجموعته بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن المدير الفني تشافي هيرنانديز قرر قيد الثلاثي الهجومي الجديد، فيران توريس، أداما تراوري وبيير إيميريك أوباميانج، نظرًا لوجود خيارات عديدة في الخط الخلفي.

أوباميانج
أوباميانج – المصدر @FCBarcelona

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن تشافي تحدث مع نجم منتخب البرازيل وأوضح له أسباب استبعاده وتسجيل الثلاثي الهجومي، وهو ما تفهمه داني ألفيس جيدًا.

وأشارت “آس”، إلى أن تشافي يرى ضرورة تعزيز الخط الهجومي، خاصة بعد اعتزال الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، وتعرض لاعبه أنسو فاتي لإصابات متكررة.

سيرجيو أجويرو
أجويرو – المصدر @aguerosergiokun

منتخب البرازيل يواصل انتصاراته

ويتواجد داني ألفيس حاليًا مع منتخب البرازيل الأول لكرة القدم للمشاركة في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022، وحقق رقمًا مميزًا معه، ويمكن الاطلاع على التفاصيل عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ولعب داني ألفيس كأساسي مع منتخب البرازيل ضد باراغواي ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المونديالية، ونجح السليساو في الفوز برباعية دون رد.

نجم منتخب البرازيل داني ألفيس
ألفيس – المصدر @FCBarcelona