خلال مباراة المنتخبين اليوم

المولد والبريكان يسعيان لهز شباك اليابان مجددًا

الثلاثاء ١ فبراير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
المولد والبريكان يسعيان لهز شباك اليابان مجددًا
المواطن - مروة نبيل

يأمل ثنائي منتخب السعودية الأول لكرة القدم، فهد المولد وفراس البريكان في التألق وهز شباك اليابان اليوم، وقيادة الأخضر لتحقيق فوز مهم.

السعودية ضد اليابان اليوم

وتُقام السعودية ضد اليابان اليوم على ملعب سايتاما 2002، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وينفرد منتخب السعودية الأول لكرة القدم بصدارة مجموعته بالتصفيات المؤهلة إلى المونديال برصيد 19 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن اليابان صاحب المركز الثاني، وذلك قبل مباراتهما اليوم.

منتخب السعودية
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

المولد والبريكان يستهدفان التسجيل اليوم

وسبق أن سجل فهد المولد وفراس البريكان في شباك منتخب اليابان الأول لكرة القدم في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، حيث إنها الوحيدان في قائمة الأخضر الحالية الذين تمكنا من التسجيل أمام الساموراي.

فهد المولد - مباراة السعودية واليابان
فهد المولد في مباراة السعودية واليابان

ويُقدم فراس البريكان مستوى مميزًا مع منتخب السعودي الأول لكرة القدم خلال الفترة الماضية، حيث يُعد من أبرز لاعبي الأخضر، ليفرض نفسه على تشكيلة رينارد الأساسية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

فراس البريكان
البريكان – المصدر @SaudiNT

ولعبت السعودية ضد اليابان 15 مباراة من قبل، نجح الأخضر في تسجيل 13 هدفًا من خلال 10 لاعبين، ويتصدر قائمة هدافي الأخضر التاريخيين، مالك معاذ وياسر القحطاني برصيد هدفين لكل منهما.