في الجولة الـ21

ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة ليفربول وتشيلسي

الأحد ٢ يناير ٢٠٢٢ الساعة ١٢:١٨ مساءً
ترتيب الدوري الإنجليزي قبل قمة ليفربول وتشيلسي
المواطن - محمد سمعه

يترقب عشاق كرة القدم الإنجليزية، ترتيب الدوري الإنجليزي لموسم 2021/2022، وذلك بعد مباراة تشيلسي وليفربول في قمة الجولة الـ21 من عمر المسابقة التي تنطلق اليوم.

وتنطلق المباراة مساء اليوم في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة على ملعب ” ستامفورد بريدج” معقل تشيلسي في العاصمة الإنجليزية لندن.

مان سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتواجد مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 53 نقطة، يليه تشيلسي برصيد 42 نقطة، ليفربول ثالثًا برصيد 41 نقطة، آرسنال رابعًا برصيد 35 نقطة، ويست هام يونايتد خامسًا برصيد 34 نقطة، توتنهام هوتسبير سادسًا برصيد 33 نقطة، مانشستر يونايتد سابعًا برصيد 31 نقطة، وولفرهامبتون وليستر سيتي في المركزين الثامن والتاسع برصيد 25 نقطة لكل فريق.

آرسنال ضد مان سيتي

نيوكاسل يصارع على الهبوط

برايتون في المركز العاشر برصيد 24 نقطة، كريستال بالاس في المركز الـ11 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، أستون فيلا في المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة، ساوثهامبتون في المرتبة الثالثة عشر برصيد 21 نقطة، برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة، إيفرتون في المركز الخامس عشر برصيد 19 نقطة، ليدز يونايتد في المركز الـ16 برصيد برصيد 16 نقطة، واتفورد في المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة، يليه بيرنلي في المركز الثامن عشر برصيد 11 نقطة، نيوكاسل يونايتد في المركز التاسع عشر ” قبل الأخير” برصيد 11 نقطة، نوريتش سيتي في المركز العشرين والأخير برصيد عشر نقاط.

مانويل لانزيني لاعب ويست هام يونايتد
مانويل لانزيني لاعب ويست هام يونايتد

 

إقرأ المزيد