بعد نتائج مباريات الجمعة

ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين

الجمعة ٣١ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٩:٣٣ مساءً
ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين
المواطن - محمد سمعه

أنهى نادي الاتحاد الدور الأول من بطولة دوري محمد بن سلمان للمحترفين، وهو متصدر المسابقة برصيد 32 نقطة، وذلك بعد فوزه اليوم الجمعة على نادي الباطن.

نتائج مباريات الجمعة بـ دوري محمد بن سلمان:

وكانت نتائج مباريات اليوم الجمعة، انتهت بفوز الاتحاد على الباطن بثلاثية مقابل هدفين، وفوز الطائي على الحزم بهدف دون رد، وتعادل الاتفاق مع الفيحاء بهدف لكل فريق، وفوز الهلال على الفيصلي بثلاثية مقابل هدفين.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات اليوم:

ويتواجد الاتحاد في الصدارة برصيد 32 نقطة، والشباب ثانيًا برصيد 28 نقطة، وضمك ثالثًا برصيد 26 نقطة، والهلال رابعًا برصيد 24 نقطة، النصر خامسًا برصيد 23 نقطة.

ويتواجد فريق الفيحاء في المركز السادس برصيد 21 نقطة، يليه نادي الرائد سابعًا برصيد 21 نقطة.

ماثيوس بيريرا - الهلال والفيصلي
ماثيوس بيريرا

أما الطائي فيحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 19 نقطة، يليه نادي الاتفاق تاسعًا برصيد 17 نقطة، الفتح عاشرًا برصيد 16 نقطة، الأهلي في المركز الـ11 برصيد 15 نقطة، الفيصلي في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة، أبها في المركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة، الباطن في المركز الرابع عشر برصيد 14 نقطة، التعاون في المركز الخامس عشر “قبل الأخير” برصيد 11 نقطة، الحزم يتذيل جدول الترتيب برصيد 11 نقطة في المركز الـ16.

ترتيب الدوري السعودي بعد مباريات الجمعة

4 مباريات غدًا في ختام مباريات الدور الأول:

وتُختتم منافسات الدور الأول من الدوري السعودي للمحترفين غدًا السبت بإقامة 4 مباريات في الجولة الخامسة عشرة من عمر المسابقة.

الباطن والاتحاد
الباطن والاتحاد

وستكون المباراة الأولى بين فريقي التعاون وضمك وتنطلق في الثالثة والنصف إلا خمس دقائق عصرًا بتوقيت المملكة، أما المباراة الثانية فسوف تكون بين فريقي أبها والرائد وتنطلق في الرابعة إلا ربعًا مساءً.

بينما يواجه الفتح، ضيفه النصر في الساسة إلا ثلثًا مساءً، وتُختتم مباريات الدور الأول من دوري محمد بن سلمان للمحترفين بقمة الجولة الـ15 بين فريقي الأهلي والشباب في تمام الساعة الثامنة إلا عشر دقائق مساءً.

الاتفاق والفيحاء
الاتفاق والفيحاء