بعد استبعاده من قائمة الجزائر النهائية

سبب غياب أمير سعيود عن أمم إفريقيا 2021

الخميس ٣٠ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٥:٤٧ مساءً
سبب غياب أمير سعيود عن أمم إفريقيا 2021
المواطن - مروة نبيل

أشاد المدير الفني لمنتخب الجزائر الأول لكرة القدم، جمال بلماضي بإمكانيات نجم فريق الطائي، أمير سعيود، موضحًا سبب استبعاده من القائمة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2021.

بلماضي يكشف سبب استبعاد أمير سعيود

وأشار جمال بلماضي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده، اليوم الخميس، إلى أن سبب غياب أمير سعيود عن القائمة النهائية التي تضم 28 لاعبًا، بسبب تألق العديد من اللاعبين في مركزه.

ولفت مدرب منتخب الجزائر الأول لكرة القدم إلى أن نجم الطائي يتواجد في القائمة الموسعة، مضيفًا: “ولكنه خارج حسابات القائمة النهائية بسبب تواجد كل من ياسين براهيمي وفريد بولاية، حيث يلعبان في نفس مركزه”.

أمير سعيود
سعيود – المصدر @tai1381

وأشاد جمال بلماضي بمستوى نجم الطائي في الفترة الأخيرة، وقال: “أمير سعيود لاعب ممتاز وكبير، لقد برهن على إمكاناته في كل الفرق التي لعب لها، هو موجود في الخيارات الموسعة، وهو يعلم بذلك”.

وشارك سعيود مع منتخب الجزائر الأول لكرة القدم في بطولة كأس العرب 2021 التي أُقيمت مؤخرًا في الدوحة، وتوج محاربو الصحراء باللقب، وظهر بشكل مميز في المواجهات التي شارك فيها.

احتفال أمير سعيود - منتخب الجزائر وتونس
احتفال سعيود

الجزائر في كأس أمم إفريقيا

ويتواجد منتخب الجزائر الأول لكرة القدم حامل اللقب، في المجموعة الخامسة من منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي تضم منتخبات غينيا الاستوائية، كوت ديفوار وسيراليون.

إقرأ المزيد