في ختام الجولة الـ14

الشباب يزيد أوجاع التعاون بثلاثية

الإثنين ٢٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:١٩ مساءً
الشباب يزيد أوجاع التعاون بثلاثية
المواطن - مروة نبيل

انتهت، منذ قليل، مباراة الشباب ضد التعاون في ختام منافسات الجولة الـ14 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بفوز الليوث بنتيجة 3/ 1.

الشباب يتقدم بثنائية:

وبدأت مباراة الشباب ضد التعاون التي أُقيمت على إستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض بشكل سريع، ونجح النيجيري أوديون إيغالو في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 24.

 

الشباب ضد التعاون
جانب من المباراة – المصدر @AlShababSaudiFC

وأطلق إيغالو تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ليهز شباك التعاون، وتمكن إياغو سانتوس من إدراك التعادل عند الدقيقة 33، إلا أن كارلوس جونيور نجح في وضع الليوث في المقدمة مجددًا بعد 3 دقائق فقط.

وجاء هدف كارلوس جونيور بعد متابعته لعرضية أرضية مميزة من هتان باهبري داخل منطقة الجزاء، وكاد حسين القحطاني أن يسجل الهدف الثالث عند الدقيقة 41، إلا أن تسديدته ارتطمت بالعارضة، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب ضد التعاون.

 

إيغالو
احتفال إيغالو – المصدر @AlShababSaudiFC

هتان باهبري يهز الشباك:

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت محاولات الفريقين لهز الشباك مجددًا، وسط أداء دفاعي قوي، قبل أن ينجح هتان باهبري في تسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 81 من تسديدة من داخل المنطقة، ليحقق الليوث فوز هام بثلاثية.

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب رصيده إلى 28 نقطة، ليعزز تواجده في المركز الثاني بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تجمد رصيد التعاون عند 11 نقطة في المركز الـ15 وقبل الأخير.

هتان باهبري
احتفال باهبري – المصدر @AlShababSaudiFC

إقرأ المزيد