يتواجد في السعودية حاليًا

جدل بشأن انضمام الونش للأهلي

الأربعاء ٢٢ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٣:٤٥ مساءً
جدل بشأن انضمام الونش للأهلي
المواطن - مروة نبيل

أثار مدافع فريق الزمالك والمنتخب المصري الأول، محمود حمدي الونش حالة من الجدل بشأن احتمالية رحيله خلال الفترة المقبلة.

ارتباط الونش بالانضمام إلى الأهلي

وغاب الونش عن مباراة الزمالك ضد المقاولون العرب في الدوري المصري لكرة القدم بالأمس، بداعي الإجهاد، قبل أن يظهر في السعودية مع أكثر من مسؤول في النادي الأهلي، ما أثار قلق الجماهير خوفًا من رحيله.

ونشر الونش مؤخرًا عبر حسابه الرسمي على موقع “انستقرام” صورة مع العضو الذهبي بالنادي الأهلي، ياسر محروس، دون أي تعليق، قبل أن يُتابع مباراة الراقي ضد الفيصلي بالأمس، ما فسرته الجماهير بأنه إشارة إلى مغادرة الزمالك.

الونش مع ياسر محروس
محمود حمدي مع ياسر محروس

ونشر أمين صندوق النادي الأهلي السابق، وضاح بخش صورة مع مدافع الزمالك عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مؤكدًا أن اللاعب المصري تابع مباراة الفيصلي، وتوقع فوز الراقي في آخر دقيقة.

وارتبط اسم محمود حمدي بالانتقال إلى الدوري السعودي في أكثر من مناسبة، إلا أن إدارة الزمالك كانت تتمسك باستمراره، ولكن ما يزيد من فرص رحيله حاليًا، الأزمة المالية التي يعيشها ناديه حاليًا، وستكون إعارته خطوة هامة لإنعاش خزائنه.

 

محمود حمدي الونش مع وضاح بخش
مدافع الزمالك مع وضاح بخش – المصدر @WaddahBakhsh

اللاعب يتألق مع الزمالك والفراعنة

وكان الونش قد انضم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في سبتمبر عام 2018 لمدة 4 مواسم، قبل أن يمدد تعاقده حتى عام 2025، وبات من أبرز المدافعين وانضم إلى قائمة المنتخب المصري.

وشارك صاحب الـ26 عامًا، مؤخرًا مع المنتخب المصري الأول لكرة القدم في بطولة كأس العرب 2021، ونجح في هز شباك السودان خلال مرحلة المجموعات، فيما أنهى الفراعنة البطولة في المركز الرابع.

منتخب مصر والسودان