توفي بعد تعرضه لحادث مروري قاتل هو وأسرته

محمد الشمري طالب محبيه بالدعاء له بسلامة الوصول فترحموا عليه

الجمعة ١٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٨:٣٩ مساءً
محمد الشمري طالب محبيه بالدعاء له بسلامة الوصول فترحموا عليه
المواطن – الرياض

“ادعوا لنا نوصل بالسلامة الرياض إن شاء الله.. دعواتكم”.. كانت هذه آخر كلمات مشهور سناب شات محمد الشمري، والتي قالها في مقطع فيديو قصير أطل به على متابعيه قبل أن يرحل عنهم إلى الأبد، طالبًا منهم الدعاء له بالوصول بسلامة الله إلى الرياض، ليتحول دعاؤهم له بالرحمة والمغفرة وجنة الخلد.

حادث محمد الشمري وعائلته: 

وشيع أهالي رفحاء بعد صلاة الجمعة اليوم، جثمان الشمري، بعد تعرضه لحادث مروري قاتل هو وأسرته، أثناء سفره إلى العاصمة الرياض قادمًا من رفحاء، ولم يرتقِ الشمري بمفرده، لكن توفي في الحادث نفسه ابنة الراحل الشمري، حلا البالغة من العمر 5 أعوام، وطفله الرضيع يوسف (7 شهور)، فيما ترقد زوجة الراحل في المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

آخر فيديوهات الراحل: 

وبمجرد رحيل الشمري ضجت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بشكل بآخر الفيديوهات التي قام بنشرها برفقة أطفاله قبيل وفاته، والتي ظهر خلالها الشمري يتحدث لأطفاله قبل سفرهم للرياض وهو يسألهم أين أنت ذاهبون.. ولماذا؟ ثم يترجل لسيارته قبل السفر، فيما تناول آخرون صورا ومقاطع فيديو للحادث الأليم.

من هو الشمري؟

هو يوتيوبر شهير يبلغ من العمر 32 عامًا، فهو من مواليد العام 1989، ومشهور سناب شات، يمتلك عدد هائل من المتابعة عبر حسابه الرسمي في تطبيق السناب، اعتاد مشاركة المتابعين المحتوى الكوميدي المضحك والمهذب، ما أكسبه تلك الشعبية الضخمة داخل الوسط السعودي.

الشمري حاصل على درجة البكالوريوس في علوم الاقتصاد، وقد عمل في مجال تخصصه العلمي كموظف ضمن أحد مصارف المملكة، إلا أنه اشتهر في الآونة الأخيرة عبر منصات السوشيال ميديا.

رواد مواقع التواصل ينعون الشمري: 

وتحولت مواقع التواصل إلى سرادق عزاء كبير لنعي الشمري وأطفاله، حيث كتب محمد قاسم: “أرجو من الله له المغفرة والرحمة ودعواتكم له.. لا تخلونه من دعوة في ظهر الغيب والله يستاهل من استحفظ الله نفسه ويكفي أنه متوكل على الله وطلب الدعاء من الجميع، وبإذن الله أن الله كتب له الخير العظيم ويكفي نيته الزينة”.

وقال أبو علي: “لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. الله يرحمه ويغفر له وتغمد روحه جنات النعيم وصبر الله أهله على فراقه”.

وغرّد أيوب الشيدي: “الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون”، فيما كتب خالد الزهراني: “الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون وعظم الله أجركم وأحسن الله عزاكم وغفر الله لميتكم”.

إقرأ المزيد