مؤكدًا جاهزيته الكاملة للمشاركة

أحمد حجازي: تعاهدنا على مصالحة الجماهير

الجمعة ١٧ ديسمبر ٢٠٢١ الساعة ٤:١٠ مساءً
أحمد حجازي: تعاهدنا على مصالحة الجماهير
المواطن - مروة نبيل

أكد مدافع نادي الاتحاد، المصري الدولي أحمد حجازي على جاهزيته الكاملة للمشاركة في المباريات، مشددًا على رغبة اللاعبين في مصالحة الجماهير وحصد المركز الثالث في كأس العرب 2021.

أحمد حجازي يشيد بالبطولة

وقال أحمد حجازي خلال المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة مصر وقطر: “أنا جاهز بنسبة 100%، وخير دليل على ذلك مشاركتي في مباراة تونس بالكامل، وأود أن أشكر الجهاز الطبي”.

وواصل مدافع منتخب مصر حديثه قائلًا: “البطولة كانت فرصة جيدة للغاية للاعبين الجدد وخير إعداد لهم للتواجد في المستقبل مع المنتخب، نحن نقوم بدورنا بنقل خبراتنا لهم كما حدث معنا في الماضي”.

وأضاف أحمد حجازي: “كما قلت سابقًا هذه البطولة كانت استعداد قوي جدًا لبطولة كأس الأمم الأفريقية، وأيضًا اللعب ضد منتخبات ربما نتقابل معهم في مارس في المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم”.

 

أحمد حجازي وكيروش
حجازي في المؤتمر

مصالحة الجماهير المصرية

وتابع: “أود الإشادة بجميع اللاعبين المشاركين، لقد قدموا بطولة جيدة للغاية، المسؤولية كانت على البعثة جميعًا كان هدفنا تشريف اسم مصر وإحراز البطولة، لكن مجريات مباراة تونس كانت من الممكن أن تكون أفضل”.

واختتم أحمد حجازي تصريحاته في المؤتمر الصحافي قائلًا: “تعاهدنا كلاعبين أن نفوز أمام قطر من أجل مصالحة الجماهير المصرية”.

أحمد حجازي
حجازي

مصر وقطر في كأس العرب

ومن المقرر أن يلعب منتخب مصر الأول لكرة القدم ضد نظيره القطري عند الساعة الواحدة ظهرًا بتوقيت السعودية، على استاد 974، لتحديد أصحاب المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العرب 2021.

ويميل التاريخ في المواجهات السابقة إلى منتخب مصر، كما أنه ظهر بشكل مميز في المسابقة، إلا أن قطر خطفت الأنظار في هذه النسخة، ويسعى للفوز بميدالية خاصة أن البطولة على أرضه، ما يزيد من صعوبة المواجهة.

منتخب مصر
لاعبو منتخب مصر – المصدر @EFA

إقرأ المزيد